جمال

مجموعة مكياج Olivia Palermo لخريف 2015

مجموعة مكياج Olivia Palermo لخريف 2015
أطلقت أيقونة الموضة و المديرة الإبداعية ” Olivia Palermo ” مجموعتها الجديدة لمستحضرات التجميل ” Ciate “, و التي كانت من وحي ألوان الخريف في بريطانيا, هذه التشكيلة الفريدة من نوعها تمكن المرأة من تطبيق مكياج بسيط و سهل.

إليكم صور- مجموعة مكياج Olivia Palermo لخريف 2015:
لوحة طلال عيونتحتوي المجموعة على لوحة ظلال العيون بالألوان السموكي, و هي 9 ألوان خريفية تتنوع بين الظلال الأرضية الغنية و اللون الخوخي و الكاكي, سعر اللوحة 35 جنيه إسترليني أي ما يعادل 53 دولار أمريكي.
أحمر خدودلوحتا أحمر خدود و برونزر لامع متوفر بلونين و تتميز اللوحة بخفة الوزن لسهولة حملها في الحقيبة, سعر الواحدة 25 جنيه إسترليني أي ما يعادل 38 دولار أمريكي.
أحمر شفاهأحمر الشفاه الجديد من ” أوليفيا باليرمو ” يتميز بتأثيره المرطب و الشبه لامع, و يوجد أربع ظلال كلاسيكية و هي لون الكشمير المطفأ و البرغندي و الوردي و الأحمر المخملي, سعر الواحد 19 جنيه إسترليني أي ما يعادل 29 دولار أمريكي, و يتوفر الآيلاينر لإكمال العيون السموكي سعره 15 جنيه إسترليني أي ما يعادل 23 دولار أمريكي.
طلاء أظافرو أخيرًا و لإكمال إطلالتك اعتمدي طلاء الأظافر من ” Olivia Palermo “, و الظلال المفضلة هي الأزرق الداكن العميق و الأحمر سعر الواحد 17 جنيه إسترليني أي ما يعادل 26 دولار أمريكي.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *