موضة و ازياء

عارضة أزياء تعاني من مرض وراثي نادر بلا شعر و لا أسنان

عارضة أزياء
عارضة أزياء تعاني حالة وراثية نادرة سببت لها تشوهات في النمو, أعلنت عن تصميمها على اقتحام عالم الأزياء و الجمال على الرغم من حالتها.
ولدت ميلاني غيدوس ” Melanie Gaydos ” البالغة من العمر 27 عاما, مع مرض خلل التنسج الأديمي الظاهر و هو اضطراب وراثي يؤثر على نمو الأسنان, المسام, الغضاريف, الأظافر و حتى العظام الصغيرة, لهذا فإن ميلاني صلعاء و لا يوجد لها أسنان, و ترفض ميلاني اللجوء الى زراعة أسنان, حيث كشفت ميلاني أن الناس سيرتاحون أكثر اذا كان لديها أسنان, و لكنها لن تكون مرتاحة.

 

و بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية, فهي تعاني ميلاني أيضا من الثعلبة التي تمنع ظهور الشعر لديها, و عندما كانت طفلة تلفت رموشها مما أدى الى اصابة القرنية بالتالي أصيبت بعمى جزئي.




 

و بعد سنوات عديدة من التعايش مع هذه الحالة, وافقت ميلاني في السنة الماضية على الاستعانة بأسنان صناعية عندما ظهرت في البرنامج الشهير ” The Doctors ” و لكن بعد ثمانية أشهر من ارتداء هذه الأسنان قررت التخلي عنها, و قالت أنها لم تكن سعيدة بها.

 

أما عن انخراطها في عالم الأزياء, قالت ميلاني أنها طالما أرادت فعل شيء كبير و أحبت أن تظهر على شاشة كبيرة, فدرست الفنون الجميلة الأمر الذي ساعدها في الدخول الى عالم الأزياء و التركيز على التصوير الذاتي المجال الذي سمح لها باكتشاف جمالها الفريد.

 

صديق ميلاني قد أقنعها بعرض الأزياء على أنها ليست الوحيدة التي تعاني من هذه الحالة في العالم, و بدأت ميلاني تستجيب للإعلانات التي تبحث عن عارضات فريدات, و دعاها المصور الاسباني الشهير ” Eugenio Recuenco ” لجلسة تصوير.

 

حيث شاركت ميلاني في أغنية مصورة في برلين, و عندما يسألها أي شخص عن اذا كانت حزينة بسبب مرضها, تقول لهم: ” مرضي لا يزعجني في الحاضر و لا حتى في الماضي, و إن أزعجني في الماضي فهذا بسبب الأفكار السلبية التي زرعها الناس في “.

إليكم الصور:

عارضة بريطانية أزياء و موضة عارضة أزياء بدون أسنان أزياء






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *