منوعات

امرأة صينية تبتلع حجر ألماس مسروق وزنه 6 قيراط

امرأة صينية تبتلع حجر ألماس مسروق وزنه 6 قيراط
اضطرت امرأة صينية أن تبتلع حجر ألماس مسروق وزنه 6 قيراط, حيث اكتشفه رجال الجمارك في مطار بانكوك داخل أمعائها, كانت قد سرقته من معرض بانكوك للمجوهرات.
حيث أعلنت القناة التايلاندية الثالثة, أن امرأة صينية تدعى ” Jiang Xulian ” و تبلغ من العمر 39 عامًا, اعترفت بسرقة قطعة الألماس سعرها 180 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 277 ألف دولار أمريكي, حيث اضطرت السيدة للخضوع لفحص القولون بالمنظار و اخراج قطعة الألماس بعملية دقيقة في مستشفى نونثابوري.
و على حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية, كانت الشابة الصينية وشريكها خططا معًا لمغادرة تايلاند متجهين نحو الصين, الى أن تم احتجازهما في مطار ” Suvarnabhumi ” الدولي في بانكوك.

السارقة و شريكها




و شارك في اعتقال الصينية شرطة الهجرة التايلاندية, ذلك لدى محاولتها مغادرة تايلاند و العودة إلى الصين, و قد لجأ رجال الشرطة في عملية الاحتجاز الى الصور الفوتوغرافية، التي التقطتها كاميرات الرصد التابعة للمعرض تم توزيعها على أقسام الشرطة التايلاندية كلها.

حيث تم توزيع صورهما على قسم شرطة الهجرة في المطار الدولي, و كان صاحب شركة المجوهرات التي سرق الألماس من جناحها في المعرض قد أبلغ الشرطة عن السرقة, مشيرًا إلى أن قطعة الألماس الأصلية تم استبدالها بقطعة مزيفة.

فيما أوضحت المرأة الصينية و صاحبها لدى احتجازهما أنهما مجرد سائحان عائدان إلى وطنهما بعد انتهاء استجمامهما في تايلاند.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *