الأسرة والمجتمع

الجدة الأكثر متابعة على موقع إنستقرام

الجدة الأنيقة
تعتبر الجدة ” Baddie Winkle ” و البالغة من العمر 87 عاما, هي الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك بفضل مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك, تويتر, إنستقرام “, حيث أصبحت أكبر عارضة أزياء في العالم, رغم كبر سنها فهي تعيش حياتها و كأنها ابنة عشرين عامًا, مقلدة حفيدتها الشابة في كل شيء.
و في مقابلة مع ” Refinery29 ” قالت الجدة بأن البداية كانت حينما مرت بفترة عصيبة فقدت فيها ابنها و زوجها, و في يوم من الأيام قررت أن تعيش حياتها بشكل عادي, لذلك استعانت بحفيدتها التي أعجبت بالتطور, و من ثم كانت البداية.
و منذ ذلك اليوم حولتها الملابس الملونة و الأنشطة الغريبة إلى أحد المشاهير مع 1.1 مليون متابع على موقع إنستقرام, و من بينهم المطربة الشابة ” مايلي سايروس ” التي عبرت عن سعادتها بلقاء الشابة, و قالت حلمها أن تكون مثلها عندما تكبر, و هذا بالإضافة لـ” ريهانا ” و ” نيكول ريتشي “.

و يذكر أن العديد من المشاهير شاركوا بحملات إعلانية مؤخرا لكبرى بيوت الموضة في العالم, بما في ذلك الأديبة ” جوان ديديون ” البالغة 80 عاما، و النجمة جوني ميتشيل 70عامًا, و ميخائيل بريشنيكوف 67 عامًا و الذي رقص في حملة بيت أزياء راج آند بون.




 

إلا أن بادي استحقت بجدارة لقب أكبر عارضة أزياء في العالم, و عميدة عارضي الأزياء بمشاركتها في حملة ” DimePiece ” الأمريكية, تحت عنوان بادي ستايل.

إليكم الصور:

صاحبة أكثر متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي جدة بروح طفلة مسنة الجدة الأنيقة الجدة الأكثر أناقة






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *