صحة ورشاقة

التحديق بالشمس لخسارة الوزن في الصين

التحديق بالشمس
قبل وقت قصير من الغروب و في حين تنشغل العديد من النساء بتحضير العشاء, تقوم مجموعة صغيرة من النساء بالتجمع للتحديق بالشمس و تغذية أنفسهم بطريقة مختلفة جدًا, هذا الاتجاه الجديد في إنقاص الوزن تم ابتكاره و حصل على رواج بين بعض السيدات الصينيات.
التحديق بالشمس في الصين هو أحدث الاتجاهات للتخلص من الوزن الزائد, إذ يزعم أصحاب هذا الاتجاه أن النظر إلى الشمس سيوفر كمية كافية من الطاقة الشمسية التي ستحل محل حاجتهم إلى الطعام و تحسن الرؤية و نوعية النوم.

التحديق بالشمس لخسارة الوزن في الصينحيث شوهد 10 سيدات على الأقل و هن يحدقن في الشمس مباشرة لمدة 30 دقيقة قبيل غروب الشمس على شاطئ في قرية ” سام كا ” في ” يو مون ” في هونج كونج, و تراوحت أعمار النساء بين 20 و 30 عاما, و يقمن بزيارة الشاطئ عند شروق الشمس مباشرة أو لحظة غروبها.
و بمجرد أن تبدأ شدة حرارة الشمس بالاختفاء, تبدأ النساء بالتجمع أمام الشاطئ قبالة الشمس و خلع أحذيتهن ثم ضبط الوقت على هواتفهن المحمولة, و التحديق بالشمس حتى ينتهي الوقت المحدد, البعض منهن يعتبرن أن التحديق ليس فقط من أجل إنقاص الوزن، بل للصحة العامة.




خسارة الوزن
و على حسب صحيفة ديلي ميل فالخبراء يحذرون من هذه الصرعة الجديدة, لأن التحديق بالشمس يخالف كل دراسة علمية أثبتت وفقًا لأدلة دامغة أن النظر إلى الشمس مباشرة يزيد من تعرض الجلد للأشعة فوق البنفسجية و ما تسببه هذه الأشعة من ضرر بالغ للجسم و الصحة, إضافة إلى أن استبدال الطعام بأشعة الشمس لا يمكن أن يسد حاجة الجسم للمواد الغذائية الرئيسية و التي يحتاجها الجسم حتى يعيش.

انقلص الوزن






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *