صحة ورشاقة

4 أغذية تعزز عملية الهضم خلال أسبوع

إذا كنت ترغبين في الحصول على مزيد من الطاقة وتتخلصي من الوزن خلال فترة وجيزة، عليك تحسين عملية الهضم في الجسم. لذلك سنقدم لك أطعمة لديها القدرة على تعزيز عملية التمثيل الغذائي خلال أسبوع واحد فقط بسبب احتوائها على الأحماض الأمينية. 
الهضم
1- السلمون:
1
يحتوي السلمون على أوميغا 3 في شكل DHA، وهو المكونالذي يقلل من خطر البدانة، بالإضافة إلى تحسين وظيفة الدماغ. تساعد هذه الأحماض الأمينية على حرق المزيد من السعرات الحرارية الزائدة.
2- الكرنب:
kale1
يعتبر أفضل غذاء يساعد على تعزيز عملية الهضم، بسبب احتوائه على نسبة عالية من الألياف والمغنيسيوم، والفيتامينات A و C، هذا بالإضافة أنه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة و غرام واحد من السكر و مادة الكلوروفيل التي تساعد على التخفيف من الإلتهابات. 
3- السبانخ:
spinach_01
تحتوي السبانخ على مادة الكلوروفيل، الألياف، الحديد والفيتامينات A و C، البروتينات و حمض الفوليك، لذلك يساعد على التخلص من الوزن الزائد وهو أمر ضروري كذلك لصحة السيدات خاصة في مرحلة انقطاع الطمث
4- اللوز:
amandes1
هو غذاء ممتاز لتعزيز عملية الهضم لأنه يحسن وظيفة الغدة الدرقية، يحتوي على  الأحماض الدهنية الغير المشبعة الأحادية الدهون التي تساعد الجسم على حرق الدهون، وخاصة في منطقة البطن.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *