صحة ورشاقة

نصائح بسيطة لشد الترهلات بعد الحمية

لجميع أولئك الذين عانوا بالفعل، و تمكنوا من التخلص من الوزن الزائد، من الطبيعي أن تعاني من الترهلات بعد الحمية ، لكن لاداعي للقلق فلن تظطري للقيام بعمليات تجميل للتخلص من هذه المشكلة لأننا سنقدم لك نصائح بسيطة و خطوات طبيعية يجب اتباعها، إنها سهلة و بسيطة و لن تكلفك الكثير من المال أو الوقت. يمكنك قراءة بقية المقال حتى تستمتعي ببشرة ناعمة و مشدودة.

الحمية




1- الترطيب:

3-astuces-pour-raffermir-sa-peau-apres-un-regime-hydratation1-450x450
لشد الترهلات يجب أن تقدمي العناصر الغذائية الضرورية لبشرتك أكثر من المعتاد، لذلك عليك استخدام غسول يومي للجسم، تقشير البشرة مرتين في الأسبوع وذلك للتخلص من الجلد و الخلايا الميتة و حتى تصبح أكثر مرونة. و من الضروري أن تقومي بتطبيق كريم مرطب قبل النوم مع تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة. 

2- التدليك:

3-astuces-pour-raffermir-sa-peau-apres-un-regime-massage1-450x253

لا يوجد أفضل من التدليك للتخلص من الترهلات لأن هذا التلاعب الحيوي للجلد يسمح باستعادة مرونته. يمكنك استخدام آلات للتدليك أو باليد لأن ذلك سيعزز الدورة الدموية. يمكنك ممارسة الرياضة لكن التدليك أمر لا مفر منه خلال هذه الفترة.

3- التغذية:
3-astuces-pour-raffermir-sa-peau-apres-un-regime-alimentation-450x450
تلعب التغذية دور كبير لشد الترهلات لذلك ينصح الأطباء بتناول المزيد من الفواكه و الخضروات الطازجة و لا تترددي في شرب الماء بكمية لا تقل عن 2 لتر يوميًا. 





اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *