الأسرة والمجتمع

مصورة كورية تلتقط صورا للمشردين تعثر على والدها بينهم

مصورة كورية تلتقط صورا للمشردين تعثر على والدها بينهم
ديانا كيم هي مصورة كورية نشأت في جزيرة ماوي حيث كان والدها يعمل مصورا, و تعلمت منه فنون التصوير, و عندما انفصل والداها بدأت تعيش في بيوت الأصدقاء و الأقارب, و فقدت الاتصال مع والدها شيئا فشيئا, و ترك مكان عمله ولم تعد تعرف له عنوان.

وفي العام 2013 بدأت كيم مشروع لتصوير المشردين, و كان هذا المشروع بهدف لفت النظر إلى أوضاعهم, و لكن الصدمة أنها عثرت على والدها بينهم عندما كانت توثق أوضاعهم في هونولولو.
كان والدها يعاني من الفصام الحاد و ترك بدون علاج, و رفض والدها تماما التجاوب معها أو الذهاب إلى بيتها, فأصبحت تذهب إلى المكان الذي يقف فيه يوما بعد يوم, حيث كان يقف هناك و كأنه يتحدث مع شخص غير موجود.




تقول كيم في حوار مع إن بي سي نيوز: “هناك ليال كنت أبحث عنه في الزاوية التي وجدته فيها و لا أجده, و هناك ليال كنت أجده واقفا مكانه حيث وجدته كأنه كان بانتظاري, كان يعاني من فصام في الشخصية و ترك بلا علاج, ظهر أحيانا و كأنه يتحدث و يتشاجر مع أحد ما و لكن لم يكن من أحد حوله”.
واصلت كيم إحضار الطعام لوالدها و حثه على العلاج, لكنه لم يقتنع حتى أصيب بأزمة قلبية في أكتوبر 2014, اليوم والد كيم في حالة جيدة و يأخذ علاجه, و يسعى للحصول على وظيفة بدوام جزئي, و ترتب له ابنته زيارة لعائلته في كوريا الجنوبية.

إليكم الصور:

بعد العلاج والدها الآن المصورة الكورية و والدها مصور مصورة كورية تلتقط صورا للمشردين تعثر على والدها بينهم والد المصورة الكورية تشرد مشردين مشردين و والد والد المصورة والد المصورة أثناء العلاج




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *