جمال

مجموعة مكياج لانكوم ” Parisian Inspiration ” خريف 2015

مجموعة مكياج لانكوم " Parisian Inspiration " خريف 2015
العلامة التجارية الفرنسية لمستحضرات التجميل ” لانكوم ” تطلق مجموعتها الجديدة و المميزة من المكياج, تحت عنوان ” Parisian Inspiration ” لخريف 2015, و ذلك بالتعاون مع ” Caroline de Maigret ” حيث استخدمت المعرفة و الخبرة التي جمعتها خلال سنوات العمل من مختلف فناني المكياج و والدتها, لتقدم ألوان دافئة بروح الخريف.
تضم المجموعة لوحة ماكياج العين و الخدين, هناك أربعة من ظلال العيون اللامع و هي الخوخي و البرونزي و البني و البيج, و ثلاث ظلال للحاجبين, و لون أحمر خدود وردي مع اثنين من الفرش, كل هذا موجود داخل عبوة مصنوعة من الجلد الأسود أحادية اللون و التي تبدو غاية في الأناقة.
عندما يتعلق الأمر بإضافة عمق إلى عينيك فتقدم تشكيلة ” Parisian Inspiration ” ثلاثة ألوان من أقلام كحل ” Lancome Crayon Khol ” , كما و يمكنك استخدام ماسكارا Grandiôse بلون عنابي (Burgundy) لإبراز جمال لون العين, و عن أحمر الشفاه فلديك ثلاث خيارات مميزة من Lancome Absolute Rouge بالألوان الأحمر و الوردي و الوردي الشفاف.
و أخيرا للاهتمام بأظافرك استخدمي طلاء الأظافر من لانكوم ” Lancome Vernis In Lo ” و يوجد 4 ألوان مختلفة و جذابة, هذه التشكيلة تمثل جمال المرأة الباريسية و جاذبيتها بكل ما تحمل الكلمة من معنى, نتمنى ان تعجبك هذه المجموعة.

إليكم الصور:




روج طلاء أظافر و مسكارا لانكوم






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *