موضة و ازياء

كولكشن مجوهرات Lalique خريف و شتاء 2015

مجوهرات لاليك

صناع مجوهرات الكريستال و الأعمال الفنية في دار ” Lalique ” قدموا مجموعتهم الجديدة و هي تكريم للنجمة الفرنسية ” Sarah Bernhardt “, و هي ممثلة أيقونة تركت بصمتها في عالم السينما و عرفت بالممثلة الأكثر شهرة على وجه الأرض, تم إطلاق عدد من المجموعات الأخرى احتفالا بهذه النجمة مثل Adrienne تيمّناً بدورها Adrienne Lecouvreur.
و تختلف الأشكال المستخدمة في هذه التشكيلة بين الأجنحة و الزهور المتفتحة و التي تشع بريقا, و تتميز مجوهرات المجموعة بنعومتها و رقتها بأسلوب فرنسي مدهش, و تحتوي عل أقراط و قلائد و خواتم, استخدمت في تصميمها الذهب الأبيض و الأصفر عيار 18 قيراط, مع تشكيلة من الأحجار الكريمة مثل: الألماس و الروبي و الزمرد و السفير.
يتكون الكولكشن من أربع مجموعات: Scarabee, Vesta, Perroquet وAdrienne, و كلها مستوحاة من الغابات الاستوائية المزهرة و أجنحة الببغاء المرفرفة بألوانها الزاهية, جمال هذه القطع النفيسة يبرز من خلال الأحجار الكريمة بمختلف أنواعها و ألوانها و التي زينتها بطريقة فريدة.
كانت هذه المجموعة لموسم خريف وشتاء 2015 معروضة في دار الاوبرا في باريس, و هي اليوم متوفرة في عدد من المتاجر المهمة في العالم, بالإضافة إلى المتجر الخاص بماركة Lalique في باريس, تبدأ أسعار القطع من 4800 دولار أمريكي و تصل إلى 20900 دولار أمريكي .




إليكم صور كولكشن مجوهرات Lalique خريف و شتاء 2015:

 

أجنحة قرط أجنحة جناح ألماس مجوهرات Lalique أقراط قلادة خاتم قرط خاتم ألماس قلادة ألماس قلادة من اللؤلؤ أقراط لؤلؤ قرط لؤلؤ خاتم مرصع قلادة ملونة ببغاء خاتم ببغاء

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *