جمال

كولكشن تنظيف بشرة جديد من Guerlain لخريف 2015

مجموعة تنظيف بشرة من Guerlain
أعلنت العلامة التجارية الفرنسية ” Guerlain ” عن إطلاق مجموعة ” Beauty Cleansers ” لتنظيف البشرة جديدة و مناسبة لجميع أنواع البشرة, و تتكون المجموعة من 5 مستحضرات مختلفة تعمل على تنقية و تغذية البشرة.
و يوضح خبراء ” Guerlain ” أن المستحضرات الجديدة صممت لتعطيك تجربة حسية للحصول على بشرة نقية و أكثر توهج, اختارت الدار زهرة حبة البركة لخواصها الفريدة للحد من آثار الجذور الحرة و التقليل من أكسدة الخلايا, كما و تتميز بخواص فعالة مضادة للالتهابات, و تبطل التفاعلات الكيميائية التي يسببها التلوث و الأشعة فوق البنفسجية.
إليكم الصور و المعلومات الخاصة بكل مستحضر:

 

زيت تنظيف بشرة Guerlain Beaute des Yeux Biphase Eye Make Up Remover
Guerlain Beaute des Yeux Biphase Eye Make Up Remover:
زيت نقي للغاية يطهر بلطف منطقة محيط العين, و يوفر الراحة و شعور مدهش بالنظافة و خصوصا لمرتدي العدسات اللاصقة, سعر المستحضر في عبوة 125 مل 55 دولار أمريكي.




 

غيرلان
Guerlain Lait de Beaute:
حليب منظف للبشرة يزيل كل أنواع المكياج مع نتائج مذهلة, سواء على الوجه أو العينين, ملمسه ناعم و يذوب في الأصابع و يترك البشرة مشدودة و مرنة.

 

كريم غيرلان
Guerlain Crème de Beaute:
كريم منظف و مزيل مكياج بتركيبة حسية ثرية بالبلسم الكريمي, الي يترك البشرة مستريحة و مرطبة لمدة تصل ستة ساعات, سعر العبوة بحجم 200 مل بسعر 78 دولار أمريكي.

 

غيرلان دي بيوتي
Guerlain Mousse de Beaute:
تكملة مثالية لإزالة المكياج, حيث يطهر و ينظف البشرة, بتركيبته الكريمية الناعمة, سعر العبوة بحجم 150 مل بسعر 59 دولار أمريكي.

ايو دي بيوتي
Guerlain Eau de Beaute:
لوشن بتركيبة مرطبة لتنقية البشرة, تركيبته المتطورة تضمن لك تنظيف سريع و فعال في خطوة واحدة, ملمسه على هيئة جل, سعر عبوة المستحضر بحجم 200 مل بسعر 59 دولار أمريكي.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *