منزل وديكور

كراسي متأرجحة للمنازل الفخمة

كراسي متأرجحة
تصميم المنزل الداخلي و الخارجي يعتمد على ذوقك الشخصي, و كل نمط للديكور له جماله الخاص, و أكثر ما نرغب به عند تصميم المنزل أن نشعر بالراحة و الاسترخاء, لذلك سنقدم لكم اليوم مجموعة كراسي متأرجحة ممكن أن تضيفوها ضمن أثاث الحديقة أو الفناء, حيث تمكنك من التأرجح و القراءة أو أخذ غفوة في الهواء الطلق, قامت العديد من العلامات التجارية المعروفة في عالم تصميم الأثاث, بإنشاء قطع جميلة و مريحة و عصرية, من شأنها أن تضيف لمسة مميزة للحديقة الخاصة بك.

إليكم صور- كراسي متأرجحة للمنازل الفخمة:
طاولة متأرجحةالقطعة الأولى هي طاولة عشاء متأرجحة مصممة من ” Duffy London “, و هي خفيفة الوزن مصنوعة من خشب الجوز و الصلب و تشمل ستة مقاعد علقت على إطار من الصلب المربع, تتوفر الطاولة المتأرجحة باللونين الأبيض و الأسود و أي لون من اختيارك.
كراسي متأرجحة خارجيةهذا التصميم الفاخر لـ” Daniel Pouzet “, و هذه الصالة المتأرجحة هي الأولى من نوعها كشفت عنها العلامة التجارية الفاخرة للأثاث ” Dedon “, تأخذ هذه المجموعة الإلهام من الفيلات الموجودة في المنتجعات و التي تقدم مثل هذه التجارب الفريدة.
كرسي معلقكرسي الشرنقة ضمن مجموعة ” Objet Nomades ” و التي كشفت من قبل مصمم الأزياء العالمي ” لويس فويتون ” في معرض ميلان للأثاث, تم تصميم هذا الكولكشن بعناية و دقة بالتعاون مع مصممي الديكور الداخلي.
كرسي النحاس الصلبكرسي ” Hanging Hoop ” من تصميم ” Lee Broom “, يتم تعليقه في السقف, و هو فريد من نوعه و مطلي بالنحاس الصلب, مع مقعد و مسند ظهر منجد من الصوف.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *