منزل وديكور

قطع أنيقة و فاخرة لتقديم الشاي لضيوفك

قطع أنيقة لتقديم الشاي لضيوفك
لقد أصبحت جلسات الشاي ذات شعبية كبيرة في كل أنحاء العالم, فهي تمثل العلاقات الاجتماعية و الصداقة و تتيح الفرصة للسيدة لتقديم الشاي في أواني فخارية فاخرة, و التي تعكس ذوق المرأة و شخصيتها, سنتعرف و إياك اليوم سيدتي على بعض القطع العصرية المناسبة لتقديم الشاي في المناسبات الاجتماعية.

إليكم قطع أنيقة لتقديم الشاي لضيوفك:




 

إبريق شاي على شكل قطةإبريق شاي مذهل للمصمم ” Rory Dobner ” و المميز بأسلوبه العصري و الأنيق, و يزين جانب الإبريق طباعة لقطة ترتدي نظارة على جانب واحد باللون الأسود على جزء كبير من الإبريق بلونه الأبيض, الغطاء مطلي على جزئه العلوي بالذهب الأصفر عيار 22 قيراط، الأمر الذي يمنح الإبريق فخامة و جمال.
طبق ملونطبق تقديم الحلوى من ” Gien ” الذي يصور رحلة غير عادية من خلال مشاهد من الحياة اليومية الممثلة في الهند الغنية بالعادات المختلفة و الأزياء و الألوان.
ستاندات كيكمجموعة أطباق كيك تمزج بين الناحية العملية و الفكاهية, مقدمة من العلامة التجارية ” Seletti “, مع الجزء السفلي المستوحى من شكل الديناصور الذي يحمل على ظهره الطبق, إن هذه القطعة هي من تصميم الفنانتين ” Carolina Grassi ” و ” Lilli Bertoni “, وهو مصنوع من البورسلين الأبيض الفخم و متوفر بثلاثة موديلات لديناصورات مختلفة.
إبريقوعاء سكر مميز من ” TWG Tea ” و هي الشركة الأكثر شهرة في صناعة الخزف في روسيا, هذا الوعاء محدود الإصدار و هو مميز بالرسومات المنفذة يدويًا عليه والتي تمثل أشكالًا مختلفة بحيث تتمازج الألوان الزاهية و تتخللها تصاميم فخمة من الذهب الخالص عيار 22 قيراط, و تتضمن المجموعة أيضًا فناجين الشاي و الأباريق و الصحون و غيرها من القطع المصممة وفقًا لتقليد الأسلاف و حرفتهم.
فناجين شايمن وحي الطبعة الأكثر شهرة للعلامة التجارية فيرساتشي, صمم هذا الفنجان الذي يحمل اسم “Les Trésors de la Mer “, مصنوع من الخزف الفاخر, إن هذه القطعة مطعمة بالذهب الخالص الذي يمتزج بكل جمال و مهارة مع الخلفية الزرقاء و النقوش التي تمثل الحياة في أعماق البحار.
هرميسدار هرميس تقدم وعاء القشدة ” Cheval D’Orient ” و هو مصنوع من البورسلين الأبيض مع رسومات لحبال الأحصنة المستوحاة من الرسومات الفارسية المصغرة, تذكرنا هذه القطعة بدرب الحرير و القوافل التي كانت تمر عبره و حياة الشرق.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *