موضة و ازياء

جولة في الحدائق الإيطالية مع مجوهرات Bulgari

بولغاري
العلامة التجارية المعروفة ” Bulgari ” لديها تاريخ طويل في تصور الطبيعة من خلال مجوهراتها, و تتميز بتقديم كل ما هو عصري و مميز و مفعم بالألوان النابضة بالحياة, و عن أحدث مجموعة لدار المجوهرات الفاخرة الإيطالية فهي ” Italian Gardens “.
و دقة و إتقان و حرفية الدار تظهر من خلال استخدام الأحجار الكريمة الملونة, الزمرد, الياقوت و الصفير, فتبرز جمال تفتح الزهور و الأنماط الهندسية و الرومانسية من أشهر الواحات الخضراء مفصلة بشكل متقن, و يحدد خط رفيع من الذهب الأحجار الكريمة لتعزيز فخامتها و منحها لمسة فريدة من نوعها.
أما عن القطع الموجودة في تشكيلة مجوهرات ” الحدائق الإيطالية “, فمنها القلادة المرصعة بحجر زمرد تبلغ زنته 114.71 قيراطا, و محاط بـ56.29 قيراط من الروبي و الألماس, أساور مرصعة بمزيج رائع من الأحجار الكريمة, و تمتزج أحجامها الكبيرة مع الصغيرة منها لتمنحنا تناسب وجمال ليس لهما مثيل.
تتميز تصاميم ” Bulgari ” هندسة و فن فمصممي الدار يستلهمون أفكارهم لابتكار القطع من ملامح طبيعية و هندسية و معمارية, و كولكشن ” Italian Gardens ” يوضح مصدر الإلهام لهذه المجوهرات, فالعقود تتخذ أشكال الشجيرات المشذبة بأشكال هندسية محددة لتتخللها فراغات هي عبارة عن ممرات أو أحواض للأزهار, و يظهر ذلك من خلال طريقة تداخل الذهب مع الأشكال الهندسية مثل القلوب و المربعات و الدوائر.
و تضم المجموعة أيضًا أربعة ساعات و اسمها ” هندسة الوقت “, تم صنعها بمزج اللؤلؤ و المرجان و مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة, بما في ذلك الصفير و الزمرد, لتشكيل أنماط هندسية ملونة.
إليكم الصور:

قلادة ألماس ألوان زهور بولغاري مجوهرات أقراط أقراط بولغاري









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *