موضة و ازياء

تشكيلة مجوهرات Acte V Escape من لويس فويتون

Acte V Escape
أطلقت دار لويس فويتون الفرنسية مجموعة ” Acte V Escape ” للمجوهرات الراقية والتي ستضفي لمسة فخمة على إطلالتك، مستوحاة من حركة ” Streamline Moderne ” لعام 1920, أخذت جمالها المغري من الفترة التي برز فيها فن الـ” Art Deco “, و التي تستعمل تقنيات جديدة في تبسيط الحداثة, و التي برزت في الأشكال الهندسية التي ترمز إلى المستقبل.
و تتميز المجموعة بالأحجار الكريمة النادرة في تصاميمها المزخرفة, كما استخدم فيها اللؤلؤ و الألماس إضافة إلى الأحجار المتعددة الألوان الغريبة والأوبال الأسود العميق, حيث ظهرت القلادات الثنائية السلاسل و الأساور و الخواتم الفاخرة, و الأقراط المختلفة المتدلية المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة, و تشترك التشكيلة في حرف ” V ” الذي يظهر بعدة أنماط.
هذا الكولكشن مستوحى من عالم البحار و زهرة اللوتس, مصنوع من الذهب الأبيض, و مرصع بالأحجار الكريمة الملونة مثل حبة التورمالين ” Paraiba بوزن 32 قيراطا, و حبة الزمرد باللون الأخضر المتوهج و الأوبال الأسترالي بوزن 30 قيراط مستخرجة من مناجم Lightning Ridge.

إليكم صور- تشكيلة مجوهرات Acte V Escape من لويس فويتون:




خاتم ألماس بروش خاتم أخضر قلادة لؤلؤ أقراط دائرية بروش ماس أقراط قلادة أقراط لؤلؤية إسوارة خاتم خاتم أزرق أقراط زرقاء مجوهرات راقية لويس فويتون قرط قلادة ناعمة قلادة لآلئ قلادة مرصعة أقراط مرصعة






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *