الأسرة والمجتمع

ابن بدون يدين يطعم أمه المشلولة بفمه

ابن بدون يدين يطعم أمه المشلولة بفمه
تعرض ” Chen Xinyin ” الذي يبلغ من العمر 48 عامًا لصعقة كهربائية و هو في سن السابعة خسر بسببها ذراعيه, عاش هذا الرجل الصيني حياة صعبة خاصة بعد أن توفي والده و هو في سن العشرين, و رغم ذلك لم يتوقف عن العمل طيلة حياته في مزرعة العائلة لمساعدة عائلته الفقيرة التي تعيش في قرية نائية جنوب الصين.
اصيبت والدته أيضا بالشلل الذي أقعدها عن العمل, و أصبحت حالة العائلة تسوء أكثر فأكثر, فاقترح عليه أقرباؤه التسول, لكنه رد غاضبًا: ” أنا بلا ذراعين لكن لدي قدمين ولا بد أنني أستطيع أن أكسب بهما رزقي “.
و بدأ يان العمل في حقول الذرة و حصد المحصول و نسج السلال, باستخدام قدميه, و تعلم استخدام فمه و قدميه لينجز كل المهام الموكلة إليه, و تعلم أن يطبخ و يقطع الخضار, حتى أن في قدمه آثار ندوب و جروح بسبب محاولاته تعلم السكين بأصابع قدميه, كما أنه يحمل طبق الطعام على كتفه و يشعل الموقد بقدمه.
و بدأ الآن إطعام والدته البالغة من العمر 91 عاما و العناية بها, حتى أنه يطعمها بالمعلقة التي يحملها بين أسنانه, و يعتبر فصل الشتاء صعب عليه فهو لا يتمكن من ارتداء الجوارب لتدفئ قدميه, و هذا يسبب له آلام شديدة.

إليكم صور- ابن بدون يدين يطعم أمه المشلولة بفمه:




ذرة العمل في الحقل عمل ابن بدون يدين يطعم أمه المشلولة بفمه ابن بدون يدين استخدام القدم في التقطيع يشعل النار طبق اطباق رجل بدون يدين




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *