جمال

أفضل الكريمات الطبيعة لتدليك البشرة

الكريمات

أحضرنا لكن اليوم أفضل الكريمات الخاصة بتدليك البشرة، حيث يعمل التدليك على زيادة الدورة الدموية إلى الجلد و يجلب المواد الغذائية اللازمة للبشرة، و للحصول على هذه الكريمات الطبيعية تابعي هذه الوصفات الطبيعية مع عمل التدليك عند تطبيقها :-




الوصفة الأولى :- قومي بهرس الأفوكادو مع الزبادي و بياض بيضة و يطبق على البشرة لمدة 10 دقائق مرتين بالأسبوع، سوف يوفر لك فيتامين A، B، C، E و K و بعض المعادن مثل البوتاسيوم و المغنيسيوم.

الوصفة الثانية :- امزجي كمية متساوية من زبدة الكاكاو، زيت الزيتون و زيت جوز الهند ثم سخنيهم قليلًا و يطبق على البشرة لمدة 10 دقائق، مرتين بالأسبوع، فهذا سوف يؤخر الشيخوخة و يخلصك من جفاف البشرة.

كريم

الوصفة الثالثة :- قومي بمزج كمية متساوية من  كريم الحليب، ماء الورد، زيت الزيتون و الغليسيرين و يطبق على البشرة لمدة 5 دقائق، فهذا مفيد جدًا للبشرة الحساسة، كما يعمل على تطهير الجلد.

الوصفة الرابعة :- قومي بتقطيع التفاح و خلطه مع ماء الورد و زيت الزيتون في الخلاط الكهربائي ثم طبقيه على بشرتك لمدة 10 دقائق، ثلاث مرات بالأسبوع، هذه الخلطة غنية بفيتامين A، B، C و مضادات الأكسدة.

الوصفة الخامسة :- قومي بمزج هلام الألوة فيرا مع زيت اللافندر و زيت الخزامى و تطبيقها على البشرة لمدة 10 دقائق، ثلاث مرات بالأسبوع، فهذا الخليط يقضي على حب الشباب و يغذي البشرة.

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *