موضة و ازياء

وجه دار شانيل الجديد ليلي روز

ليلي روز
اختار كارل لاغرفيلد المدير الابداعي في دار ” شانيل ” ليلي روز ” البالغة من العمر 16 عام و ابنة الممثل الأمريكي جوني ديب و المغنية الفرنسية ” فانيسا بارادي ” لتكون الوجه الجديد للعلامة التجارية ” شانيل “, الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة نظارات ” The Pearl Eyewear Collection ” تم تصويرها من قبل لاغرفيلد نفسه و سيتم الكشف عنها خلال شهر سبتمبر المقبل.
حيث تجسد ليلي روز دور دمية في عالم يكتسي بالنعومة و الأنوثة, و قال لاغرفيلد عن اختياره لها : ” ليلي روز مذهلة, إنها فتاة شابة من الجيل الجديد و تتمتع بكل صفات النجومية “, وقد شاركت ليلي روز برفقة والدتها في عرض Chanel للخياطة الراقية الذي جرى مؤخرا في باريس.

نظارات لؤلؤية
يبدو أن ليلي روز تمشي على خطى والدتها النجمة فانيسا بارادي التي تجمعها صداقة بلاغرفيلد, و كانت سفيرة للدار من عام 1990, حيث ظهرت بارادي للمرة الأولى مع الدار في حملة دعائية لعطر ” Coco perfume “.
ترتدي ليلي في الإعلان نظارة شمسية بإطار دائري مرصع باللآلئ البيضاء, و قد نشرت مؤخرا صورة بجانب إحدى الدمى في متجر أميركان غيرل على الإنستغرام, و مع أن حملتها الإعلانية لا تحبس الأنفاس مثل دور والدتها البطولي في إعلان جان بول غوتييه لعطر كوكو, و الذي تقوم خلاله فانيسا بارادي بالتأرجح بشكل خطر من سارية داخل قفص طائر ضخم للغاية.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *