جمال

كيف تصنعين مزيل للعرق في المنزل بمكونات بسيطة؟

التعرق هو عملية يقوم بإنجازها جسم الإنسان حتى يبرد ويوازن بين درجة الحرارة الداخلية والخارجية، لذلك نستخدم مزيل للعرق بشكل متكرر حتى نتفادى خروج الرائحة الكريهة ونضعها تحت السيطرة! ولكن للأسف فإننا نستعمل العديد من المنتجات دون أدنى دراية بما يمكن أن تلحقه لنا من ضرر على أجسامنا.

ربما تشاهدين في التلفاز العديد من الإعلانات التجارية والتي تمدح وتكرر في المنتجات مما يجعلك مطمئنة تجاهها وهذا الخطأ تقع فيه العديد من النساء. ولهذا السب من واجب موقع أنثى تحذيرك من هذه المخاطر لأن معظم مزيلات العرق الموجودة حاليًا في السوق تقوم بسد المسام وتمنع الرائحة الكريهة من خلال منع العرق من الخروج من منطقة الإبطين، وبالتالي يتم تخزينه في الغدد اللمفاوية، وهو ما يسبب مع مرور الوقت العديد من الأمراض ومنها سرطان الثدي عافانا وعافاكم الله.




اليوم سوف أقدم لكن عزيزاتي متابعات موقع أنثى طريقة سهلة وسريعة لصنع مزيل للعرق في المنزل، وسيحافظ هذا المنتج الطبيعي على الصحة والملابس في نفس الوقت فلن تظهر عليها أي بقع بيضاء مزعجة.

مزيل للعرق

ستحتاجين إلى المكونات التالية:

2 ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم ( لإزالة الروائح الكريهة)
2 ملعقة كبيرة من دقيق الذرة ( لامتصاص الرطوبة)
2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ( مضاد للفطريات)
اختياري: زيوت أساسية – 10 قطرات

طريقة التحضير:

خذي وعاء اخلطي فيه دقيق الذرة مع بيكربونات الصوديوم ثم أضيفي زيت جوز الهند واخلطي المكونات باستعمال ملعقة خشبية حتى يصبح الخليط ناعم، وفي النهاية أضيفي قطرات الزيت العطري الذي قمت باختياره.

عند الانتهاء ضعي الخليط في وعاء واحفضيه في مكان بارد ولكن احذري من إضافة كميات كبيرة من بيكربونات الصوديوم لأنه يتسبب في هيجان البشرة.

 






اظهر المزيد

1 thought on “كيف تصنعين مزيل للعرق في المنزل بمكونات بسيطة؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *