جمال

كولكشن مكياج ” Bloom of Rose ” من غيرلان لخريف 2015

زهرة
دار ” غيرلان ” معروفة بمنتجاتها الفاخرة في عالم التجميل و المكياج و العطور, و هي واحدة من أقدم الدور الفرنسية الفاخرة و كشفت مؤخرا مجموعتها الجديدة ” Bloom of Rose ” و التي تمثل الخفة و الراحة لموسم خريف 2015, بمواصفات أساسية و فاخرة بمكونات تداعب البشرة بتوفير درجات لونية حيوية و طبيعية للحفاظ على تألق جميل.
في مجموعة ” Bloom of Rose ” لخريف 2015 تقدم غيرلان أحدث اكتشافاتها في مجال التجميل وهو سائل Liquid Bloom of Rose و هو سائل ملون مستخلص من الورود لإضفاء لمسة من النعومة و الأنوثة مع اللون الوردي للشفاه و الوجنتين, تحتوي مجموعة غيرلان ” Bloom of Rose ” على العديد من المنتجات الصحية للبشرة و الأظافر و منها:
• ظلال خدين ” Rose aux Joues ” غنية بالعناصر الملونة التي تلتقط الضوء الطبيعي, و تعزز اللون الوردي الصحي للوجنتين, و متوفرة بستة ألوان مشرقة لكافة المواسم.

• ظلال عيون في لوحتين بألوان مميزة تناسب موسم الشتاء, لوحة مكونة من ستة ألوان و أخرى مكونة من أربعة ألوان.
• بلسم شفاه Kiss Kiss Rose Lip, و هو بلسم غني بزيت الورد الأساسي, يجمع بين اللون و العناية بالشفاه, و هو متوفر بدرجات لونية عديدة منها الأحمر القوي و البيج و الوردي.
• مستحضر العناية بالأظافر ” Nailift La Base ” و هو طلاء مقوي بتركيبة مثالية تخلصك من الأظافر المتشققة و تحافظ على ثبات الطلاء لفترة أطول.




إليكم الصور:

ظلال جيرلان ظلال عيون أحمر خدود أحمر شفاه جيرلان Bloom of Rose


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *