جمال

قشري بشرتك بالملح و الحمضيات

الحمضيات

تقشير البشرة هو جزء أساسي من العناية بالجمال، لذا أحضرنا لكن عدة طرق لاستخدام  الملح و الحمضيات لتقشير البشرة، تعرفي عليها :-




* الليمون و الملح :- يمكن مزج ملعقتين من عصير الليمون مع  ملعقة من الملح ثم قومي بفرك البشرة بهذا الخليط الذي سوف يخلصك من الزيوت و الجلد الميت، يطبق 3 مرات بالشهر.

* قشر الليمون و الملح :- قومي بطحن قشر الليمون بالخلاط الكهربائي ثم اضيفي إليه ملعقتين من الملح و طبقيه على بشرتك حتى يجف ثم يشطف بالماء الفاتر، فهذا الماسك سوف يخفف من عيوب البشرة، يستخدم مرتين بالشهر.

ليمون

* البرتقال مع الملح :- قومي بهرس لب البرتقال مع ملعقة من الملح و ملعقة من زيت الزيتون، ثم يطبق على البشرة و سوف يخفف من مشاكل حب الشباب.

* الجريب فروت و الملح :- قومي بهرس لب الجريب فروت ثم أضيفي ملعقتين من الملح و ملعقة من العسل و طبقيه على بشرتك حتى يجف، يساعد هذا الماسك على التخلص من شعر الوجه و الرؤوس السوداء.

جريب فروت

* الأناناس و الملح :- امزجي ملعقة واحدة من لب الأناناس مع ملعقة من الملح و ملعقة من العسل و افركي به بشرتك ( البشرة الدهنية )، يستخدم مرة واحدة اسبوعياً.

* الماندرين و الملح :- قومي بخلط ملعقة من عصير الماندرين مع ملعقتين من العسل و ملعقة من الملح و فرك بشرتك به، سوف يساعد على تنعيم الجلد.

الماندرين






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *