موضة و ازياء

فساتين زفاف ” زهير مراد ” ربيع 2016

كولكشن فساتين زهير مراد
اختيار فستان الزفاف هو حلم لكل عروس و لكنه أمر محير في كيفية اختيار قصة تحبها و أفضل تصميم يناسبها لتظهر في أبهى صورها، التفاصيل الكثيرة عند اختيار فستان الزفاف لابد أنها تسبب ضغط كبير و حيرة للعروس.
و من أهم الأمور التي يجب أن تراعيها العروس معرفة مكان إقامة حفل الزفاف, ما إن كان يقام في قاعة أم أنه بمكان مفتوح و توقيته نهارا أم ليلا, بالنسبة للحفل المقام بالقاعة فيمكنك ارتداء التصميمات المنفوشة الكبيرة أو الاختيار بين التصميمات الميرميد ” حورية البحر ” أو التصميمات البسيطة السادة مع اختيار طرحة مناسبة, أما إذا كان حفل زفافك نهارا فيفضل الفساتين البسيطة لتناسب نوعية حفل زفافك.
سنستعرض اليوم مجموعة المصمم اللبناني ” زهير مراد ” و المعروف بلمساته الراقية في عالم الموضة, أما عن الأقمشة المستخدمة في هذه التشكيلة فكانت الدانتيل و التول و الأقمشة المطرزة, فساتين زفاف بلون أبيض ملائكي كانت بمثابة تحية تقدير للمرأة الناعمة التي تعشق الأنوثة.
جاء كل فستان بقصة رقيقو و أنثوية مع زركشة مشغولة بحرفية عالية جدا, اختار مراد لكل فستان اسم يبدأ بحرف الباء مثل: بيني, بيغي, و باتريسيا و غيرها, احتوى الكولكشن على فساتين ذات تنانير واسعة و أخرى بقصات انسيابية تظهر جمال القوام برقي مرهف, كانت الياقة مصممة بأسلوب راق في كل الفساتين.

إليكم الصور:




فساتين ظهير مراد فستان زفاف بدو أكتاف فستان زفاف تول زفاف ربيع 2016 زهير مراد طرح فساتين زفاف






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *