جمال

عطور نسائية تأسر الحواس لصيف 2015

عطور

تبحث كل أنثى في فصل الصيف عن كل ما يلزم أناقتها و إطلالتها من جديد عالم الموضة, و لا تكتمل مستلزمات فصل الصيف دون البحث عن العطر الصيفي الذي سيأسر حواسها, نقدم لكم اليوم في أنثى أجمل و آخر عطور صيف 2015.
إليكم صور- عطور نسائية تأسر الحواس لصيف 2015:
شانيلعطر ” Chance Eau Vive ” من شانيل: عطر يفيض بالطاقة بخلاصة الجريب فروت, و يستقر على البشرة بثبات لتنبض مع البرتقال, و تحدد الحمضيات على الفور نفحات العطر النضرة و الحيوية, و من ثم و بشكل تدريجي يكشف العطر عن رائحة الياسمين و المسك الأبيض, مع تناغمات شجر الأرز و زهرة السوسن.




دولتشي آند غاباناعطر ” Velvet Mimosa Bloom ” من دولتشي آند غابانا: مصدر إلهام هذا العطر شجرة الميموزا الصفراء, و هو عطر لطيف و دائم, و يمتاز بروح مرحة و ممتعة.
هرميسعطر ” Jour d’Hermès Gardénia ” من هرميس: عطر من زهور الحمضيات للمرأة العصرية, نظيف و لذيذ و أنثوي, و يحتوي على مكونات الجريب فروت و الليمون و الياسمين و الورد و مسك الروم و الايلنغ و البنفسج و جادينيا و البازلاء الحلوة.

بولغاريعطر ” Eau Parfumée au Thé Bleu” من بولغاري ركبته دانييلا أندريه من وحي الشاي الأخضر و خصائصه الأكثر فعالية, حيث قامت دار بولغاري بدعوة مجموعة من صانعي العطور المحترفين لالتقاط خصائص الشاي الثمينة.

 

 


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “عطور نسائية تأسر الحواس لصيف 2015”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *