جمال

أقنعة طبيعية للشعر التالف و الجاف

التالف

إليك بعض الأقنعة الطبيعية التي سوف تخلصك من الشعر التالف و الجاف، تعرفي عليها :-




الوصفة الأولى :- قومي بسحق أزهار الكركديه ثم أضيفي إليها زيت جوز الهند، و يطبق على الشعر لمدة ساعتين. يحتوي الكركديه على العديد من الخصائص التي تغذي الشعر و نمنع قشرة الرأس.

الوصفة الثانية :- امزجي بياض البيض مع زيت الزيتون ثم طبقيه على فروة الرأس لمدة 20 دقيقة و يشطف بالماء البارد. وهذا القناع يجعل شعرك ناعم و صحي، و هو مصدر ممتاز من الكبريت والمعادن الأخرى مثل الحديد، الفوسفور، الزنك، السيلينيوم و اليود، و هذه المعادن تعزز نمو الشعر.

الوثفة الثانية

الوصفة الثالثة :- خلط بضع قطرات من زيت الخردل و زيت الزيتون مع مسحوق الحناء ثم يطبيق على شعرك لمدة ساعتين، يعتبر هذا الماسك علاج طبيعي بالأعشاب التي تعطي الشعر لون و تقويه.

الوصفة الرابعة :- يطبق عصير البصل على فروة الرأس لمدة 15 دقيقة, هذا الماسك يزيد من إنتاج الكولاجين، وهذا بدوره يعزز نمو الشعر، كما يعتبر مصدر جيد من الكبريت.

الوصفة الرابعة

الوصفة الخامسة:- طبقي حليب جوز الهند على الشعر لمدة 15 دقيقة. يحتوي على البروتينات والمعادن والدهون الأساسية التي تساعد في التقليل من تلف الشعر.

الوصفة السادسة :- امزجي بضع ثمرات من الأملا مع عصير الليمون و يطبق على الشعر لمدة 10 دقائق. يحتوي هذا الماسك على فيتامين C و مضادات الأكسدة.

املا


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *