جمال

أفضل الكريمات المضادة لتجاعيد الرقبة

تجاعيد الرقبة
تثابر معظم السيدات على العناية بالوجه و الالتزام بنظام يومي للعناية به, و يهملن الرقبة تماما على الرغم من أن هذه المنطقة حساسة و معرضة للترهل و التجاعيد, لتجنب هذه المشكلة عليك سيدتي اتباع بعض الاجراءات الاحتياطية و منها:
• استخدام واقي شمس بشكل يومي , إذ يعمل على حماية الجلد الرقيق في هذه المنطقة من التعرض للشمس.
• استخدام الكريمات المضادة لترهلات الرقبة و التي تعمل على شد الجلد, و تجديد خلايا البشرة.
• استخدام سيروم التفتيح الخاص بمنطقة الرقبة للتخلص من البقع الداكنة و استعادة نضارة البشرة و لونها الموحد.
• شرب ما لا يقل عن ثمن أكواب من الماء خلال اليوم للحصول على الترطيب اللازم للبشرة.
• تناول أغذية صحية غنية بمضادات الأكسدة و الدهون الصحية, و استخدام المكملات الغذائية المضادة للشيخوخة, و التي تحتوي على: فيتامين سي, و الأوميجا 3.
• القيام بتمارين رياضية بشكل يومي لشد الرقبة, و ذلك يعمل على تأخير ظهور الترهلات و التجاعيد.
قومي سيدتي باتباع هذه الخطوات البسيطة لحماية نفسك من تجاعيد هذه المنطقة الحساسة, و يمكنك اختيار أحد هذه الكريمات المفيدة للرقبة و التي تحميها من الشيخوخة.
إليكم الصور:
استي لودرمن قواعد العلامة التجارية ” Estée Lauder ” أن الجمال يبدأ من البشرة الجميلة, حيث توصل الخبراء لديهم إلى نظام شد و رفع و تماسك للبشرة, و ذلك باستخدام كريم ” Estée Lauder Resilience Lift ” حيث يعيد للبشرة حيويتها و لمعانها, سعره 98 دولار أمريكي.
كلارنس باريسكريم مضاد للتجاعيد ” Clarins Advanced Extra-Firming Neck Cream ” و هو بتركيبة تحارب علامات الشيخوخة التي تجتاح العنق و أعلى الصدر, حيث يحتوي على تركيبة معززة بمستخلصات نباتية و صيغته مخملية خفيفة تمتصها البشرة بسرعة, سعره 87 دولار أمريكي.
تارتكريم ” Tarte Maracuja Neck Treatment ” و هو علاج متعدد المهام ضروري ليغذي و يحسن الجلد الحساس على كل الرقبة, سعره 49 دولار أمريكي.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق