صحة ورشاقة

أسباب استخدام زيت الأفوكادو في الطبخ

تستخدم جميع السيدات الزيت أثناء الطبخ، ولكن هل تعلمين ماهو الزيت الصحي الذي يمكنك استخدامه بأمات دون أن يسبب لك أي أثار جانبية على جسمك؟ إنه زيت الأفوكادو الذي سيحميك من جميع المشاكل الصحية اكتشفي معنا ذلك.

زيت الأفوكادو




هناك الكثير من الأسباب التي ستشجعك على الذهاب للسوق لاشتراء زيت الأفوكادو واستخدامه أثناء الطبخ. إليك عزيزتي الفوائد التي يحملها لنا هذا الزيت.
1.  يحمي القلب:

هل تعلمين أن السبب الأكثر شيوعًا للوفاة في جميع أنحاء العالم هو مرض القلب؟ طريقة واحدة وفعالة للحفاظ على صحتك هو اتباع نظام غذائي صحي. و زيت الأفوكادو غني بالأحماض الدهنية الأحادية الغير المشبعة مما سيساعدك في الحد من الالتهابات، وسيخلصك من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب، السرطان، السكري ومرض الزهايمر. زيت الأفوكادو يحمي قلبك أيضًا لأنه غني بفيتامين E، الكاروتينات وحمض الأوليك، وتين وفيتوسترولس، مما يؤدي إلى الحد من نسبة الكوليسترول في الدم المؤكسد الذي قد يتسبب في السكتة الدماغية والنوبات القلبية.
2. يحارب مرض السكري:

Avocado oil / (Persea americana) | Avocado Oel / (Persea americana) / Öl


في دراسة حديثة، تبين أن الأشخاص الذين يتناولون وجبات غنية بالأحماض الدهنية الغير المشبعة الاحادية يرتفع لديهم مستوى هرمون فقدان الوزن ويتحسن إنتاج الأنسولين لذلك عليك أن تداومي سيدتي على زيت الأفوكادو في نظامك الغذائي اليومي.
3. يحارب السرطان:
للحد من خطر الإصابة بالسرطان عليك استخدام زيت الأفوكادو أثناء الطبخ لأنه غني بالمواد المغذية المضادة للأكسدة  حيث يخفف من الإلتهابات التي تسبب ضرر في الجذور الحرة المسؤولة عن تحويل الخلايا، والتي بدورها يمكن أن تصبح خلايا سرطانية.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق