منوعات

أجمل الجزر السياحية في العالم

أجمل الجزر في العالم

سنستعرض و إياكم اليوم مجموعة من الجزر التي تعتبر مثال للهدوء و الطبيعة الخلابة, حيث المنتجعات الرائعة البعيدة عن ضجيج حياة المدن و هي الأنسب لقضاء العطلات في فصل الصيف, كما و تعتبر من أفضل الجزر العالمية من ناحية الخدمات السياحية.
إليكم صور- أجمل الجزر السياحية في العالم:
جزر المالديفجزر المالديف: هي رمز للطبيعة و الهدور و الاسترخاء, حيث يوجد فيها العديد من المنتجعات و الفنادق الفاخرة, و فيلات رائعة مع شواطئ خاصة, و يمكن الغوص في المياه الفيروزية و تناول الطعام عند غروب الشمس, كما و تتصف هذه الجزر بمناخها الجاف و درجات الحرارة المعتدلة على مدار السنة.
جزر كابريجزيرة كابري الإيطالية: لقضاء أمتع الأوقات على شواطئ خيالية, يمكنكم البحث عن أحد الزوارق ذات السرعة العالية من نابولي أو سورينتو أو بوزيتانو لتجد نفسك في الجزير الأسطورية كابري, و يوجد في هذه الجزيرة مقاهي ذات جلسات ممتعة و محلات كثيرة لشراء الهدايا.
مينوركاجزيرة مينوركا: هي مكان ممتع و هادئ, حيث تجد فيها السلام و الهدوء و الشواطئ الرملية الجميلة, و تقدم هذه الجزيرة ساحلا نظيفا بشقيه الرملي و الحجري و طبيعة ساحرة و تجهيزات مميزة لحركة السياح, يوجد في مينوركا العديد من الفنادق الجيدة و المميزة بأسعارها و معاييرها الجيدة و المناسبة للعائلات.
تولومشبه جزيرة تولوم: تقع في يوكاتان في المكسيك, و تعتبر من أماكن جذب السياح الخلابة, حيث المعالم السياحية التاريخية مثل القلاع, بالإضافة لرؤية سحر جمال الطبيعة فها حيث البحر الفيروزي و الشواطئ الرملية الذهبية و المنحدرات الصخرية الشاهقة و الأشجار.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *