جمال

أبرز صيحات الجمال من أسبوع الأزياء الراقية لخريف 2016

فندي
أسبوع الأزياء الراقية أو الهوت كوتور هو أفضل المواسم للتعرف على جديد عالم الجمال, و لخريف و شتاء 2015-2016 اختار خبراء التجميل لعروض أزياء الهوت كوتور في باريس أن تكون الإطلالات متوهجة و طبيعية, و كان هناك اهتمام بظلال العيون و الشفاه, إليك سيدتي أبرز صيحات الجمال في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف 2016.

إليكم الصور:




 

فيرساتشي

Versace: اعتمدت دار ” Versace ” على استخدام ظلال العيون المبهرجة جدا و ذلك مع اللون الأخضر الذهبي للعيون, و عن الشعر فبرزت تسريحات الشعر المموج مع استخدام اكسسوارات دافئة و مختلفة .
شانيلشانيل: أبدع كل من خبير التجميل ” Tom Pecheux ” و مزين الشعر ” Sam McKnight “مع لمسة كارل لاغرفلد في مكياج و تسريحات شعر عارضات ” شانيل “, فكان مكياج ناعم مع أحمر شفاه واضح و حواجب مرسومة بقوة, و تسريحات شعر كاريه بسيطة.

أرماني بريف
Giorgio Armani Privé: برز اللون الفوشيا المشع في تفاصيل إطلالات عارضات ” Giorgio Armani Privé ” مثل طلاء الأظافر و الأقراط, فأضافت على العارضات مزيدا من الأنوثة.

جيامباتيستا فالي
Giambattista Valli: ظهرت العارضات بمكياج ناعم و دراماتيكي, مع ظلال العيون الوردية و أحمر الشفاه اللامع و الآيلاينر الرفيع على الجفن العلوي, و ما أضاف لمسة من الحيوية على العرض استخدام لون الشعر الخوخي.

إيلي صعب
إيلي صعب: تميزت العارضات بظلال العيون الذهبية و التي أضافت لمسة ملكية للعرض.

فندي صيحات الجمال
فندي: استخدمت ظلال العيون المعدنية مع عارضات أزياء ” فندي ” و التي بدت قوية , مع تسريحات شعر مبتكرة و عصرية.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *