موضة و ازياء

مجوهرات ” Tiffany & Co ” لربيع و صيف 2015

مجوهرات تيفاني آند كو

شركة مجوهرات ” Tiffany & Co ” اختارت العارضة البريطانية ” إيدي كامبل ” لتكون وجها لمجموعة ربيع و صيف 2015, حيث تقدم العلامة التجارية الشهيرة تشكيلة مميزة من المجوهرات بألوان زاهية و أشكال من وحي الطبيعة, إلى جانب التصاميم الكلاسيكية و التجريدية.
و عن هذه المجموعة المميزة فتتكون من أكثر من قسم, الأول هو ” التقويم الجديد ” و هو مستوحى من التقويم الروماني بأرقامه التي تأخذنا للماضي و تذكرنا بالكلاسيكية, و يحتوي هذه الجزء على أساور و قلائد و أقراط و خواتم مزينة بأرقام رومانية بطريقة أنيقة و أشكال مختلفة, و ما يزيد هذه القطع فخامة أنها مرصعة بالألماس, و تتضمن التشكيلة قطع مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأحمر أو الأصفر.
القسم الثاني هو ” حياة الألماس ” فأغلب القطع ضمن هذه التشكيلة مرصعة بالألماس, لتتناسب و صاحبات الذوق الرفيع الراقي, و تتكون المجموعة من الخواتم و الأساور الرفيعة المزينة بالزهور و المرصعة بالألماس, و أساور عريضة عليها زخارف و نقوش من وحي الأزهار و النباتات و الاوراق الخضراء.
القسم الثالث هو ” الجانب المشرق ” و تتضمن مجوهرات فخمة براقة, مرصعة بالألماس النادر, و تحتوي على خواتم رائعة و مرصعة بالألماس الأصفر و الأبيض, و تختلف أشكال الألماس المستخدم فهناك ما هو مستدير و مربع و بيضاوي.
القسم الرابع تحت اسم ” الشكل المثالي ” و تمثل الأشكال التجريدية, و التي تمنحك مظهرا عصريا فهي مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأحمر المصقول ليعطي لمعانا و بريقا ليس لهما مثيل.




إليكم صور- مجوهرات ” Tiffany & Co ” لربيع و صيف 2015:

قلادة مرصعة بالألماس خاتم مزين بالأوراق أساور أقراط خاتم خاتم مرصع بالألماس Tiffany & Co






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *