موضة و ازياء

مجوهرات ” Cartier ” تجسد رومانسية باريس في مجموعتها الجديدة

مجوهرات كارتييه

أطلقت دار المجوهرات العالمية ” Cartier ” مجموعة جديدة من المجوهرات تحت عنوان ” Paris Nouvelle Vague “و التي تعيد فيها تجسيد سحر و رومانسية مدينة باريس, هذه المجموعة بدأت أصلا في عام 1999, تجسد هذه التشكيلة الكثير من الأماكن الموجودة في باريس, مثل القبب الموجودة في القصور الكبرى و تفاصيل البنية المعدنية لبرج إيفل.
يحمل هذا الكولكشن الفريد من نوعه مجموعة من الخصائص تتمثل في أنها أنيقة و جريئة و فخمة و كلاسيكية, تحتوي المجموعة على قلائد و خواتم و أقراط عصرية, أما عن الأقراط فهي مصنوعة من اللازورد الأخضر و العقيق الأخضر, و حبات الذهب تعبر عن الإثارة للألعاب النارية في السماء ليلا بمدينة باريس السحرية, و هناك أيضا سوار عريض من وحي نهر السين الذي يعبر مدينة باريس, فنجد الاسوارة تمتزج فيها ألوان الرمال الموجودة على الشاطئ مع مياهه العذبة.
و هناك أيضا الخاتم المصنوع من الذهب الأحمر و يأتي مرصع من الأعلى بشكل الأزهار المتفتحة, و كل زهرة مصنوعة من حجر ملشيت و هو حجر كريم مميز بلونه الأخضر المتموج, و المصقول على شكل أنبوب, و أعلى كل حجر حبة أوبال باللون البرتقالي.
سعى ” Pierre Rainero ” المدير الإبداعي لـ” Cartier ” أن يشرك عناصر جديدة لمجوهرات كارتييه, و يعرض مدينة النور في أجمل مظهر.




إليكم الصور:

أقراط شلال تموجات خاتم أسود أقراط ألماس أقراط العقيق اسوارة مرصعة باللؤلؤ خاتم خاتم مزين بحبات العقيق خاتم لازورد ألماس خاتم ممزج قلادة أقراط ماسية خاتم مرصع بالأحجار الكريمة أقراط مرصعه Cartier






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *