موضة و ازياء

مجوهرات من وحي الفضاء الخارجي

إكسسوارات عروض الأزياء

تختلف تصاميم المجوهرات من مصمم لآخر, و ذلك باختلاف مصادر الوحي و في الغالب يكون هذا المصدر هو الطبيعة بمختلف مكوناتها, و أجمل القطع المبتكرة تكون من وحي الفضاء الخارجي و ما يحتويه من نجوم و كواكب, و احتوت ممرات عروض الأزياء لخريف و شتاء 2015 – 2016 على مجوهرات مميزة من وحي السماء أرسلها مصممي المجوهرات العالميين, و منها أقراط القمر و حلقات النجوم, و من هؤلاء المصممين إميليو بوتشي و فالنتينو و غيرهم, تعرفوا معنا على أجمل المجوهرات التي ارتدتها عارضات الأزياء لعام 2016 خلال عروض الأزياء.




إليكم الصور:

أقراط القمرأقراط ” Pamela Love ” القمر المصنوعة من الذهب الأصفر و المرصعة بالألماس الأسود, سعرها 4490 يورو أي ما يعادل 4877 دولار أمريكي.

قلادة برج الميزانقلادة ” Brooke Gregson ” من وحي برج الميزان مصنوعة من الذهب الأصفر و مرصعة بالألماس, سعرها 1600 يورو أي ما يعادل 1738 دولار أمريكي.

ساعة الكسوفساعة ” Jaquet Droz ” المرصعة بـ 176 قطعة ألماس من وحي كسوف الشمس, بحزام جلدي مميز.

قرطأقراط ” Sophie Bille Brahe ” من وحي النجوم مصنوعة من الذهب الأصفر و مرصعة بالألماس, سعرها 4500 يورو أي ما يعادل 4888 دولار أمريكي.

شانيلخاتم من تصميم ” شانيل ” على شكل نجوم مصنوع من الذهب الأبيض و الألماس, و السعر حسب الطلب.

أقراط الفضاء الخارجيأقراط ” Scosha ” على شكل قمر, مصنوعة من الذهب و مرصعة بالألماس, سعرها 475 يورو أي ما يعادل 515 دولار أمريكي.

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *