موضة و ازياء

كولكشن أزياء ” غوتشي ” ريزورت 2016

غوتشي

بيت الأزياء الفاخرة ” غوتشي ” انتصر مرة أخرى بعد تقديم مجموعته الجديدة ريزورت 2016, حيث نجح المدير الإبداعي ” اليساندرو ميشيل ” في تقديم تصاميم رائعة تكمل مسيرة خط أزياء غوتشي في تعاونه الثاني مع الدار, حيث تم عرض التشكيلة الجديدة في مدينة نيويورك بحضور عشاق الموضة و المشاهير و كان العرض عند حسن ظنهم, و أفضل ما قدم المدير الإبداعي ياقات القمصان و ربطات العنق على شكل فراشة, بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة.
و احتوت المجموعة على عدة قطع بصيحات جديدة كنقشة الخطوط المتعرجة و هي من الصيحات التي كانت رائجة في السبعينيات, و كانت تظهر بشكل أساسي على السروال الواسع من الأسفل, و حولها المصمم لتظهر على الفساتين للحصول على الإطلالة الأفضل.
كما و كان هناك ابتكار في عديد من التصاميم كالسترات و المعاطف, فكان الجاكيت باللون الأصفر و مزين بالفرو الرمادي على الأطراف, أما صيحة الـ” Trench Coat ” فكانت باللون الوردي مع استخدام قماش الحرير المطرز بأشكال مربعة, و للسيدة التي تعشق الإطلالة الرسمية فكان هناك تصاميم للبدلات الرسمية.
أما عن الإكسسوارات فظهرت العارضات و هن يرتدين النظارات الطبية, مع تزيين العنق بالأربطة الحريرية, لقد مثل هذا العرض الرائع مزيج من الألوان الجريئة و التصاميم الأخاذة.




إليكم الصور:

أزياء غوتشي ريزورت ريزورت2016






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *