جمال

قولي وداعًا للمسامات الواسعة

الواسعة

المسامات الواسعة هي مشكلة تقلق الكثير من السيدات و تسبب لهم الكثير من الإحراج لأنها تظهر بشكل ملفت للإنتباه، و الحل دائمًا موجود في شبكة أنثى و التي سوف تزودكم بأهم الأقنعة الطبيعية التي سوف تخلصك من هذه المسامات الواسعة و تعمل على تضيقها، تعرفي عليها :-




* قناع الطماطم :- عليك إستخدام فرشاة خاصة لتقشير البشرة و التخلص من الجلد الميت ثم طبقي قناع يتكون من شرائح الطماطم على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد،  فهي لها خصائص تساعد على إغلاق المسامات.

فرشاة

* قناع صودا الخبز :- خلط ملعقتين من صودا الخبز مع كمية قليلة من الماء ثم يطبق على البشرة حتى يجف الماسك تمامًا و يغسل بالماء.

* قناع بياض البيض :- قومي بخفق بياض البيض حتى تخرج منه رغوة ثم أضيفي ملعقة من العسل و بضع قطرات من عصير الليمون، و يطبق على البشرة لمدة نصف ساعة و يغسل بالماء الفاتر.

ماسك

* قناع خل التفاح :- ضعي عدة قطرات من خل التفاح في كوب من الماء ثم قومي بمسح بشرتك بقطعة من القطن مغمسة بهذا الخليط، فالخل يساعد على تقليص المسام الكبيرة و يعتبر قابض طبيعي.

* الزبادي :- طبقي الزبادي على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء، فإن حمض اللاكتيك يساعد على إغلاق المسامات الكبيرة و التقليل من التجاعيد.




اظهر المزيد

1 thought on “قولي وداعًا للمسامات الواسعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *