موضة و ازياء

عبايات أتش أف بوتيك رمضان – عيد 2015

عبايات أتش أف بوتيك
كشفت مصممة الأزياء الإماراتية حصة الفلاسي عن مجموعتها الجديدة و الجميلة بمناسبة شهر رمضان الكريم و عيد 2015, و قامت بعرضها في أتش أف بوتيك حيث تمزج هذه المجموعة بين سحر العالم القديم و الأناقة العصرية.

يعرض ” أتش أف بوتيك ” تشكيلة رمضان / عيد 2015 و التي هي عبارة عن مجموعة من العباءات المصممة بطريقة عربية حديثة من تصميم المصممة الأزياء الإماراتية حصة الفلاسي, و ركزت هذه التشكيلة على العباءة الفضفاضة بتصميم الكيمونو مع أكمام فضفاضة, مع الاهتمام بالعباءة المفتوحة من الأمام تصاميم المجموعة الجديدة تميزت برموز التصميم التي تعرف بها بوتيك HF المستوحاة من التراث العربي الأصيل, و اعتمدت تصاميم هذا الموسم أناقة آرت ديكو, مع استخدام الطباعة و تطريز أنماط هندسية مستوحاة من الهندسة المعمارية و التصميم الداخلي لعام 1920, و ما ميز هذه عبايات الكولكشن الجديد أنها مزينة بالأحجار الكريمة.




اختلفت الألوان المستخدمة في هذه المجموعة و غلب عليها درجات الألوان الحيادية كالأبيض و الأسود و الرمادي, و اعتمدت التصاميم على الأقمشة الناعمة و الخفيفة, مثل: الحرير و التل و الشيفون, نتمنى أن تعجبكم هذه المجموعة التي يمكنك اختيار ما يناسبكم منها من أتش أف بوتيك في دبي و ميزون بو إم في الرياض.

إليكم الصور:

أبيض كيمونو حصة الفلاسي عباية بأكمام واسعة عبايات الكيمونو عباية باللون البني أزياء العيد أزياء رمضان عباية سوداء عباية رمادي






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *