جمال

طالبة تكشف عن صور لوجهها و ساقيها بعد التوقف عن الحلاقة!

شعر ذقن

غالبا ما تحرص السيدات على الاعتناء ببشرتهن و نعومتها و من المؤكد أن كل النساء يقمن بإزالة الشعر الزائد بالجسم و خصوصا الأرجل و الوجه, حتى تحصل على مظهر أنثوي و ذلك باستخدام وسائل متعددة كماكينات إزالة الشعر و الشمع و غيرها, اليوم سنتحدث عن طالبة جامعية لها وجهة نظر أخرى.
و هي طالبة جامعية تدعى ” ياسمين غازيموفا ” تبلغ من العمر 19 عاما, كشفت مؤخرا عن صور لساقيها و ذقنها و بطنها و قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي, حيث توقفت هذه الشابة عن حلاقة شعر وجهها و ساقيها منذ أن وصلت لسن 11 عام.
قامت ياسمين بنشر الصور بعد أن كتبت مقالا في الجامعة عن كونها غزيرة الشعر, و علقت على الصور أنها و بعد أعوام من الوعي بدأت تتقبل و تشعر بالرضا عن شعر جسمها, قالت طالبة علوم الحاسوب و الفلسفة و هي حاليا في عامها الأول في جامعة ” Liverpool “, أنها خلال الأعوام الثمانية الماضية تعلمت كيفية الشعور بالراحة مع شعر جسمها, و كتبت المقال تحت عنوان ” شعر الجسم ليس مخيف.
و صرحت الشابة أنها كانت تتعرض للمضايقات في عمر 9 سنوات بسبب شاربها, لكنها بعد وصولها لسن الـ 11 عام باتت لا تبالي و توقفت عن الحلاقة و بدأت تشعر بالحرية, لكنها اعترفت أنها تقوم في بعض الأحيان بتهذيب حاجبيها, و أحيانا تزيل شعر وجهها, و في بعض الأحيان تحلق ذقنها عندما تشعر بالإزعاج.




إليكم الصور:

طالبة تكشف عن صور لوجهها و ساقيها بعد التوقف عن الحلاقة! سيقان






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *