بيانات صحفية

صورة سيلفي توقف طيار ياباني عن العمل

طائرة يابانية
صور السيلفي أصبحت من الأمور المنتشرة مؤخرا, حيث أصبح الناس من جميع الأعمار يقومون بالتقاط صور سيلفي لعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي, و وصلت هذه العادة إلى حد الإدمان عند البعض.
و في آخر الأخبار أن الخطوط الجوية اليابانية و هي واحدة من أكبر شركات الطيران في اليابان, الآن تحت المراقبة بعد أن قام طيار بالتقاط صورة سيلفي مع إحدى مضيفات الطيران في قمرة القيادة لإحدى طائرات الشركة, حيث قام الطيار البالغ من العمر 47 عاما بجلب مضيفة بالغة من العمر 28 عاما في قمرة القيادة يوم 7 يونيو, تحديدا على رحلة من شمال اليابان إلى أوساكا, بينما كان مساعده في الحمام, و هذا يعني أنه ترك الطائرة لمدة من الوقت دون مراقبة.
و بعد اكتشاف شركة الخطوط الجوية اليابانية الحادث, أوقفت الطيار على الفور لمخالفته لوائح الطيران, و التي تنص على أن الطيارين يجب أن يكونو يقظين في جميع الأوقات أثناء تواجدهم في منتصف الرحلة و خصوصا بعد مأساة الطائرة الألمانية ” جيرمان وينغز “.
صور السيلفي التي يلتقطها الأشخاص لأنفسهم أصبحت مرض حسب خبراء الأمراض النفسية في موسكو, و الذين يعملون الآن على إعداد قائمة التصنيف الدولي للأمراض النفسية, و التي سيضاف إليها الإدمان على التقاط صور السيلفي و على استخدام شبكات التواصل الاجتماعي.

إليكم صورة السيلفي التي تسببت بفصل الطيار:




سيلفي






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *