موضة و ازياء

شارلوت أولمبيا تطلق كولكشن صنادل ” حول العالم “

مجموعة صنادل حول العالم ل شارلوت أولمبيا
مصممة الأحذية البريطانية ” شارلوت أولمبيا ” من أهم مصممي الأحذية في العالم حيث أن أحذيها لقيت شهرة واسعة بين نجمات هوليوود و تألقت بأحذيتها كيتي بيري, سارة جيسيكا باركر, كيت موس و غيرهن من النجمات العالميات, تعرفوا معنا اليوم على آخر مجموعاتها ” Around the World “.
أطلقت شارلوت أولمبيا مؤخرا مجموعة صنادل ” Around the World ” أو ” حول العالم ” و تم تصميم هذه التشكيلة لتكريم المدن العالمية و منها مدينة دبي, العلامة التجارية الفاخرة اعتمدت صنادل من نوع تي بار, و كا تصميم يشبه مدينة, و من أبرز المعالم التي ظهرت في تصميم هذا الكولكشن تمثال الحرية و الذي يميز مدينة نيويورك, و قصر حرس باكنغهام الذي يمثل مدينة لندن في بريطانيا, و جزر النخيل المشهورة الموجودة في دبي.
احتوت تشكيلة صنادل ” شارلوت أولمبيا ” حول العالم على ثمن قطع, بتصميم موحد مفتوح من جهة الأصابع أما عن الألوان المتوافرة فهي البنفسجي المزين بالذهبي, اللون الأزرق السماوي مع البني, اللون البني مع الأخضر, اللون الذهبي, اللون الأزرق الفاتح, اللون الأحمر مع الأزرق, و الفوشيا.
تحاكي هذه المجموعة السيدة العصرية الأنيقة و التي تبحث عن الجديد في عالم الموضة, ” حول العالم ” متوفرة في معرض ” شارلوت أولمبيا ” في مول الإمارات في دبي.

إليكم صور- شارلوت أولمبيا تطلق كولكشن صنادل ” حول العالم “:




بجع فتاة تشجيع فتاة شارلوت أولمبيا صنادل صندل ذهبي أزرق فاتح






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *