جمال

إستخدمي المانجو للحصول على بشرة خاليا من التجاعيد و الشوائب

المانجو

تحتوي المانجو على فيتامين E و هو واحد من العناصر الغذائية الحيوية للحفاظ على بشرة صحية، كما و يحتوي على الماء الذي يساعد البشرة على التوهج، و يساعدك أيضًا على تنشيط المسام الخاصة بك و إضافة نضارة للوجه، و اليوم قمنا بإحضار عدة أنواع من الأقنعة الطبيعية، تعرفي عليها :-




* التخلص من التجاعيد :- تحتوي هذه الفاكهة على الكولاجين الذي يقضي على التجاعيد و ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، لذا يمكنك فرك قطعة من المانجو على وجهك و تركها لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد.

* تبيض البشرة :- تحتوي على خصائص طبيعية مبيضة للجلد، لذا يمكنك تدليك اليدين و الوجه بها لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء البارد، استخدميه مرتين في الأسبوع.

 مانجو

* تصبغ الجلد :- تحتوي على بيتا كاروتين و فيتامينات تساعد على تحسين الدورة الدموية لبشرتك، قومي بمزج المانجو مع ملعقة من الزبادي و طبقيه على وجهك لمدة 20 دقيقة و يغسل بالماء الفاتر.

* حب الشباب :- تمتلك خصائص مطهرة للبكتيريا و التي تخلصك من حب الشباب، قومي بغلي شريحة من المانجو ثم اغسلي وجهك بها كل ليلة قبل النوم.

* المسامات الواسعة :– تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد على تجديد الخلايا و تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس، امزجي ملعقة من الحليب مع المانجو و طبقيه على وجهك لمدة 20 دقيقة.

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق