جمال

أقنعة الطمي و فائدتها للبشرة

أقنعة الطمي و فائدتها للبشرة
أصبحت العناية بالبشرة بعمل أقنعة الطمي منتشرة على مستوى الوطن العربي, حيث أصبح الطمي يدخل في صناعة العديد من مستحضرات العناية بالبشرة, فالطمي مفيد لتنظيف البشرة و غني بالعناصر التي تساعد في شد الوجه و له دور فعال لعلاج التهاب الجلد و النتيجة رائعة لأنه يقوم بتنظيف مسام الجلد عميقا و إزالة الدهون الزائدة.
و من أفضل أنواع أقنعة الطمي:
طينالطمي الفرنسي الأخضر: و الذي يعمل على سحب الزيوت و الشوائب من البشرة, مما يحفز الجلد على تجديد الخلايا التالفة و ينشط البشرة, و يساعد على شد المسام و الجلد, و يجب استخدامه مرة في الأسبوع و تجنبيه إذا كانت لديك حساسية جلد.
الطمي المغربي: و هو غني بالمعادن كالمغنيسيوم و الحديد و البوتاسيوم و الكالسيوم و الصوديوم, و هذا المزيج من المعادن يجعله فعال جدا لثبات و شد الجلد, و يمكن وضع الطين المغربي مباشرة على البشرة أو لف الجسم به, كما يستخدم ها النوع من الطمي بعد فقدان الوزن و الولادة لشد الترهلات.

قناع الطمي




طمي البنتونيت: و يأتي من وادي الموت في كاليفورنيا, و يستخدم لشد و تنشيط الجلد, يستخدم على الوجه أو أي مناطق أخرى و يترك لمدة خمس إلى 20 دقيقة, يمنح البشرة توهج و جمال, فهو يساعد في امتصاص السوائل و الدهون, و مقشر جيد للبشرة.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *