صحة ورشاقة

أفضل العصائر التي تساعدك على إنقاص الوزن

أفضل العصائر

تعرفي على أفضل العصائر التي تساعد على حرق الدهون و تخفيف الوزن و ذلك لأنها تحتوي على سعرات حرارية قليلة :-




التفاح مع البرتقال و الكمثري :– يساعد هذه العصير على تطهير الحسم من السموم، و تحسن جهاز المناعة، كما و يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تحارب التعب و تزيد من طاقة الجسم بالإضافة إلى حرق السهرات الحرارية.

التفاح  مع البرتقال و الكمثري

عصير التوت البري :- يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية، بما في ذلك الفيتامينات A، C، E، K، النحاس و المنغنيز، كما  يمنحك دفعة جيدة الطاقة دون أن يسبب إرتفاع بنسبة السكر في الدم.

عصير التوت البري

العنب الأخضر مع التفاح الأخضر :- يساعدك على منع الإفراط بالطعام أي أنه يشعرك بالشبع لفترة أطول، فهو يحتوي على سعرات حرارية قليلة و مواد غذائية كثيرة و فوائد صحية لا تحصى.

العنب الأخضر مع التفاح الأخضر

عصير البطيخ :- كوب من عصير البطيخ الطازج يحتوي على 71 سعرة حرارية فقط و 0.36 غرام من الدهون، فهو يساعد على تسريع فقدان الوزن.

عصير البطيخ

عصير الكيوي :- غني بالألياف الغذائية التي تساعد على منع الإفراط في تناول الطعام و يشعرك بالشبع لمدة أطول، يمكنك استخدام الخيار و الليمون و أوراق النعناع مع عصير الكيوي.

عصير الكيوي

الجزر و التفاح :- مصدر رائع من مضادات الأكسدة و الفيتامينات القوية التي تبقي جسمك صحيًا، يمكنك إضافة السبانخ إلى هذا العصير حتى يصبح مليء أكثر بالمواد الغذائية.

الجزر و التفاح






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *