جمال

أفضل أنواع الايلاينر السائل

أفضل انواع الايلاينر السائل
أدوات المكياج شيء أساسي في حقيبة المرأة, و عندما يتعلق الأمر بتحديد العيون فالخيار الأمثل هو الايلاينر السائل, فهو يبرز و يحدد جمال العيون, و للحصول على تحديد عيون رائع أنت بحاجة لايلاينر بجودة عالية, فسواء رغبتي في الحصول على مكياج كامل أو إطلالة للسهرات أو مكياج نهاري, تعرفي معنا على أفضل أنواع الآيلاينر السائل.

إليكم الصور و الأنواع و الأسعار:




 

They're Real Push-upقلم ايلاينر ” They’re Real Push-up ” و تمنحك تركيبته جل على شكل قلم, فأداة التطبيق مصنوعة من ” AccuFlex ” و هي تركيبة مطاطية و مرنة تجعل من السهل رسم الايلاينر بطريقة سهلة و نحيفة و قريبة من الرموش, سعره 18 جنيه إسترليني أي ما يعادل27 دولار أمريكي.

برجويزايلاينر ” Bourjois Erasable Liner ” و الذي يمكنك من محو كل ما رسمته فرأسه يحتوي على ممحاه فريدة من نوعها تمكنك من تصحيح الخطوط الغير مرغوبة, سعره 8 جنيه إسترليني أي ما يعادل 12 دولار أمريكي.

ديورايلاينر ” Dior Style Liner ” و هو الأفضل لتحديد العيون لفترة طويلة و عمل خطوط سهلة, سعره 22 جنيه إسترليني أي ما يعادل 33 دولار أمريكي.

ايلاينر بنيايلاينر ” Kevyn Aucoin ” بتركيبته الفريدة يدوم طويلا, سعره 27 جنيه إسترليني أي ما يعادل 41 دولار أمريكي.

ماكايلاينر ” MAC Liquidlast Liner ” و هو محدد سائل العيون مع تركيبة غنية و لون أسود قوي تدوم لفترة طويلة, و يعطي خط دقيق و هو سهل الاستخدام, و يأتي بعبوة صغيرة سهلة الحمل, سعره 15 جنيه إسترليني أي ما يعادل 22 دولار أمريكي.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *