صحة ورشاقة

أطعمة لتنحيف محيط الخصر

تعاني الكثير من السيدات من تراكم الدهون حول الخصر مما يسبب لها الإزعاج، و نحن بدورنا في شبكة أنثى نقدم لكن كل ما هو مفيد، لذا قمنا بإحضار بعض الأطعمة التي تعمل على تنحيف محيط الخصر، و لا تنسي ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أيضًا :-

* التمر :- أظهرت الدراسات أن التمور يمكن أن تساعد في إدارة ضغط الدم، و هذا يجعلها وجبة خفيفة عظيمة لإشباع الرغبة الشديدة في السكر.




الخصر

* البيض :- مصدر جيد للبروتين و الفيتامينات، و أثبتت الدراسات أنه لا يوجد علاقة بين تناول البيض و الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية، فهو يشعرك بالشبع لفترة اطول.

بيض

* المكسرات :- أثبتت الدراسات بأن المكسرات يمكن أن تساعد الناس على فقدان الوزن، و خصوصًا عندما تستخدم المكسرات كبديل عن غيرها من الأطعمة.

المكسرات

* زيت جوز الهند :-  هو من الدهون المشبعة التي يمكن أن تمد الجسم بالطاقة دون تراكم الدهون، و يعمل على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك و يسبب لك حرق مزيد من السعرات الحرارية.

زيت جوز الهند

* الأفوكادو :- تحتوي على نسبة عالية من الدهون و لكن ذلك لن يؤدي إلى إرتفاع نسبة السكر في الدم مثل الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات كالخبز أو الحبوب، و لأن الأفوكادو تأخذ وقتًا طويلًا في الهضم و تحتوي على نسبة عالية من الألياف، فإنها تساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول.

الأفوكادو






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *