موضة و ازياء

أحذية فلات مناسبة للسهرات و الاحتفالات

أحذية فلات مناسبة للسهرات

 

مع بدء فصل الصيف تكثر الاحتفالات و السهرات و المناسبات الاجتماعية, لذلك نجد كل سيدة تهتم بمواكبة آخر صيحات الموضة و الحصول على أجمل الأزياء و آخرها, و من أهم القطع التي تختارها السيدات لترافق ملابس الحفل الإكسسوارات و خصوصا الأحذية, و التي في معظم الأحيان نجدها لامعة و بكعب مرتفع لتتناسب و أجواء السهرات و الاحتفالات, و هناك بعض السيدات لا يفضلن ارتداء الكعب العالي لأنه متعب في بعض الأحيان, لذلك تشعر السيدات بالحيرة عند اختيار حذاء فلات أو مسطح لتكون على راحتها, و أيضا يشعرها بالأناقة و التميز, تعرفي معنا سيدتي على أجمل أحذية الفلات المناسبة لكل سهراتك.




إليكم صور أحذية فلات مناسبة للسهرات:

 

french-sole-180_304x456إسكربينة باللون الوردي مزينة بشكل قلب لامع باللون الفضي من الأمام, بسعر 180 جنيه إسترليني أي ما يعادل 274 دولار أمريكي.

أحذية فلاتصندل من تصميم ” شانيل ” سعره 745 جنيه إسترليني أي ما يعادل 1135 دولار أمريكي.

اسكربينات بلمعة مطفيةباليرينا لامعة باللون الذهبي, سعرها 120 جنيه إسترليني أي ما يعادل 182 دولار أمريكي. اسكربينات حمراءحذاء مسطح مدبب من الأمام مع فيونكة, سعره 195 جنيه إسترليني أي ما يعادل 297 دولار أمريكي. اسكربينات رماديةسليبر من تصميم ” ميو ميو ” باللون الفضي اللامع, سعره 460 جنيه إسترليني أي ما يعادل 701 دولار أمريكي.

اسكربينات سوداءسليبر باللون الأسود مزين بفيونكة من الأمام, سعره 199 جنيه إسترليني أي ما يعادل 303 دولار أمريكي. اسكربينات لامعةحذاء مسطح باللون الفضي اللامع, سعره 155 جنيه إسترليني أي ما يعادل 236 دولار أمريكي.

صندل أسودحذاء مصنوع من الجلد المدبوغ باللون الأسود مزين بقطع معدنية باللون الذهبي حول الكاحل, سعره 85 جنيه إسترليني أي ما يعادل 129 دولار أمريكي.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *