موضة و ازياء

أبرز صيحات فساتين الزفاف لربيع 2016

أبرز صيحات فساتين الزفاف لربيع 2016

تتغير شروط اختيار فستان الزفاف يوما بعد يوم, فأصبحت الفتيات اليوم يبحثن عن العصرية و الأناقة عند اختيار فستان الأحلام, بحيث يكون مبتكرو فاخر, لذلك نجد تبدل و تغير دائم في صيحات الموضة و التي يحاول مصممي الأزياء دوما الابتكار و التغيير فيها بما يتناسب و ذوق الفتيات.
و مع حلول فصل الربيع تقام عروض أزياء لعرض آخر ابتكارات دور الأزياء العالمية في عالم فساتين الزفاف لربيع 2016, و برزت خلال هذه الفترة مجموعة من الصيحات سنتعرف عليها:
صيحة الفساتين البوهيمية: و هذه التصاميم تجمع بين الأنوثة و الراحة و التميز, فهي مزينة بكشكشات و مطرزة و مزينة بالخرز, هذا النوع من الفساتين مناسب لحفلات الزفاف على الشاطئ و في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الخلابة.
صيحة الفساتين المثيرة: و هي التي تظهر أجزاء من الجسم و ذلك باستخدام القماش الشفاف مع استخدام أنواع مختلفة من الدانتيل, مع قصات مختلفة.
صيحة الورود: فساتين الزفاف في بعض الاحيان تكون مزينة بالزهور سواء على شكل نقشات أو طبعات أو تطريزات, و لربيع 2016 قدمت العديد من دور الأزياء الفساتين بطبعات الزهور.
صيحة القصات الراقية: حيث شهدت منصات عروض الأزياء تنوع كبير في تصاميم فساتين الزفاف و التي برز منها القصات الراقية مع التفاصيل البسيطة, و التي نتج عنها فساتين غاية في الرقي و الفخامة, مع التطريز الدقيق و الكريستال البراق.




إليكم الصور:

 

فستان زفاف فستان كشكش فستان الزهورفستان دانتيلفستان كارولينا هيريرا






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *