جمال

10 فوائد مذهلة لصابون عشبة اللويزة

هل تبحثين سيدتي على صابون يهتم بجمالك؟ هل يوجد صابون لا يحتوي على مواد كيميائية، فعال واقتصادي؟ قد يبدو ذلك مستحيل ولكن يوجد صابون عشبة اللويزة المذهل، يمكنك قراءة بقية المقال حتى تكتشفي فوائده.

عشبة اللويزة




توجد هذه العشبة في لبيرو، بوليفيا، تشيلي وأمريكا الوسطى وقد تم إحضارها إلى أوروبا في القرن 17 أو 18، ومنذ ذلك الحين لم يكف الناس عن الحديث عن فوائدها.

تزهر هذه الشجيرة في أواخر الصيف وتكون رائحتها مثل الليمون. يتميز زيتها العطري بالعديد من الخصائص العلاجية و قد تم استخدامه لعدة قرون لعلاج تشنجات العضلات، عسر الهضم ومهدئ كما تقوم النساء برش بضع قطرات على المناديل للتمتع برائحته المنعشة.

فوائد عشبة اللويزة:

1صابون يناسب جميع أنواع البشرة:

 صابون

هل تعلمين سيدتي أن صابون عشبة اللويزة يناسب جميع أنواع البشرة ويجعل الجلد لين و ناعم. تستطيعين أيضًا تطبيق زيت هذه العشبة على الجلد لأنه يحافظ على التوازن السليم لزيوت الجلد الطبيعية.

2- مكافحة الشيخوخة:

الشيخوخة

يساعد هذا الصابون على مكافحة آثار الشيخوخة لأن هذه العشبة تحتوي على مواد مضادة للأكسدة و لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة.

3- تنقية الجلد:

Lتنقية الجلد
يساعد صابون عشبة اللويزة على تنقية و تنظيف البشرة من البكتيريا التي تتسبب في حب الشباب. ستخلصك هذه العشبة من الندبات والبقع القابعة في الوجه.

4- تمتعي ببشرة مشرقة و متوهجة:


بشرة مشرقة
تعمل الزيوت المشتقة من هذه النباتات على تغذية و تنظيف البشرة لأنه يحتوي على مركبات الفلافونويد التي تهدئ و تحمي الجلد و تجعله مشرق.

5- لعلاج الجلد المنتفخ:

الجلد المنتفخ

يعمل هذا الصابون على التخفيف من احمرار الجلد، و له خصائص مضادة للالتهابات لذلك يعتبر مثالي لعلاج البشرة المنتفخة. لا تترددي في استخدامه.

6- يزيل حب الشباب:

للتخلص من الزهم الزائد أو الجفاف المفرط عليك تطبيق القليل من زيت هذه العشبة على بشرتك. تستطيعين أيضًا شطف بشرتك في الصباح للتخلص من البكتيريا و حب الشباب أو في المساء لإزالة بقايا الماكياج.

7- إصلاح تلف الأنسجة:

الأنسجة
من المعروف أن هذه العشبة تسيطر على الضرر التأكسدي الذي يحارب الجلد و يخلصك من الجذور الحرة التي تساعد على إصلاح العضلات بعد التمرين.
8- لعلاج الثآليل التناسلية:
يساعد هذا الصابون على علاج القروح الباردة، والثآليل التناسلية لذلك تستطيعين استخدامه يوميًا على المنطقة المصابة. يعتبر هذا الزيت فعال بسبب احتوائه على الفيريسيد و الهيدروصول .
9- معطر للجسم:
معطر
لتعطير جسمك طبيعيًا تستطيعين استخدام هذا الصابون العضوي فهو بمثابة مزيل للعرق أو عطر. إذا كنت تعانين من متاعب السفر و الغثيان يمكنك رش القليل من العطر على المنديل للتخلص من هذه المشكلة. 
10- يستخدم في العلاجات التجميلية:
هل تعلمين سيدتي أن هذا الزيت يستخدم في مراكز التدليك العلاجي لأنه يعتبر مضاد للأكسدة، مطهر للفيروسات. مهدئ للبشرة، و قادر على ازالة الزهم الفائض دون تجفيف الجلد.لا تترددي في استخدام هذا الصابون يوميًا للعناية بجمالك و صحتك طبيعيًا و تأكدي دائمًا من جودة المنتج قبل اقتنائه عن طريق الأنترنت أو الصيدلية.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *