صحة ورشاقة

ورم في مخ امرأة يتبين أنه ” توأمها “!

ورم دماغي يتحول لتوأم شرير
شعرت الطالبة الأمريكية ” ياميني كرانام ” أنها ليست على ما يرام, فتوجهت لطلب المساعدة الطبية, في بداية الأمر ظن الأطباء أن المرض الذي تعاني منه هذه الطالبة هو ورم في المخ, و عندما أخضعوها لجراحة لإزالة الورم, تبين ما لا يمكن أن يخطر ببال أحد!!
صدم الأطباء الجراحين خلال إجراء الجراحة لاستخراج الورم باكتشاف نمو لتوأم جنيني مع اكتمال نمو العظام و الشعر و الأسنان, و المعروف في الوسط الطبي ” بالورم المسخي “, بدأت ياميني صراعها مع هذه الحالة في سبتمبر العام الماضي, بعدما عانت من مشكلة في التحدث و القراءة أثرت على نفسيتها و حياتها الطبيعية.
و على حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية نقلا عن شبكة ” NBC “: ” إذا تحدث شخصين أمامي في نفس الغرفة, لم أكن أفهم ما يجري حولي, أنا فقط لم أتخيل أن شيء من هذا القبيل ممكن أن يحدث لي “, و سخرت الشابة القاطنة في ولاية إنديانا من حالتها الغريبة بقولها: ” يبدو أن توأمي الشرير, هو الذي كان يعذبني طيلة 26 عاما مضت”.
استغرب الأطباء في بداية الأمر و شككوا في ما قاله طالب الدكتوراه الذي قام بالعملية الجراحية لفتح مخ ياميني, و ذلك تمهيدا لإجراء عملية إزالة للورم. لكنهم اندهشوا بعدما اكتشفوا الأمر بأنفسهم, و حسب الطبيب ” هراير شاهينان ” من معهد سكيول بيس في لوس أنجلوس, أنه أجرى ثمانية آلاف عملية لإزالة الأورام من المخ, و هذه هي المرة الثانية التي يقوم بإزالة ورم مسخي.

إليكم الصور:




ورم في المخ ورم دماغي يتحول لتوأم شرير صورة الأشعة توأم شرير






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *