موضة و ازياء

مهرجان كان 2015 فساتين من عروض الأزياء إلى السجادة الحمراء

من ممرات عروض الأزياء إلى مهرجان كان
خلال أيام مهرجان كان السينمائي الشهير كانت الإطلالات جذابة و راقية, فنجد النجمات يخطفن الأنفاس بجمال ما اخترن من تصاميم الفساتين المختلفة للمشي بها على السجادة الحمراء, فمهرجان كان يعتبر امتداد لممرات عروض الأزياء و التي يجد فيها مصممي الأزياء من أشهر دور الفرصة لعرض آخر ابداعاتهم.

في مهرجان كان الدولي و في دورته الـ 68, شهد الكثير من الإطلالات الناجحة و الأخرى غير الموفقة, شهدت السجادة الحمراء بـ”كان”، تألقت الكثير من نجمات هوليوود و العالم بأسره منذ افتتاحه، ليظهرن بإطلالات مختلفة و مميزة أكثر من مرة، في محاولة منهن لخطف الأضواء بفساتينهن الأنيقة، والتي كانت بتوقيع أشهر مصممي الأزياء العالميين، مثل: أوسكار دي لارينتا و ديور و جوتشي و فالنتينو و شانيل, كما استحوذ الكثير من مصممي الأزياء العرب، مثل: إيلي صعب، زهير مراد، على تصاميم فساتين أشهر النجمات بالمهرجان.
تعرفوا معنا على فساتين النجمات التي انتقلت من ممرات عروض الأزياء الراقية للسجادة الحمراء:
فستان من عروض شانيل خريف شتاء 2013 2014شانيلالممثلة البلجيكية ” سيسيل دو فرانس ” اختارت فستان من مجموعة ” شانيل ” لخريف و شتاء 2013 – 2014.




فالنتينوأليشيا فيكندراختارت ” أليشيا فيكاندر ” فستان من تصميم ” فالنتينو ” , من مجموعة ربيع / صيف 2015.

ماريون ديورالممثلة الفرنسية ” ماريون كوتيار ” اختارت أحد فساتين الدار العالمية ” ديور “, من المجموعة الراقية لربيع و صيف 2015.

أوسكار دي لارنتا ماكنزي فويالممثلة الأمريكية ” ماكنزي فوي ” تألقت بفستان من تصميم ” أوسكار دي لارنتا “, من مجموعة ما قبل خريف 2015.

فستان شانيل شانيلالممثلة و عارضة الأزياء الألمانية ” ديان كروغر ” اختارت فستان لامع من تصميم ” شانيل “.

آيشواريا راي إيلي صعباختارت الممثلة الهندية ” آيشواريا راي ” فستان من تصميم المصمم اللبناني ” إيلي صعب “.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *