منزل وديكور

مفروشات ” Crate and Barrel ” لمنزل نابض بالحياة

مفروشات Crate and Barrel لمنزل نابض بالحياة

مع حلول فصل الربيع و اقتراب فصل الصيف يمكن أن تجري السيدة بعض التغييرات لإضفاء البهجة على المنزل, سواء على مستوى المفروشات أو على مستوى الألوان, حيث يمكن تغيير أماكن و خامات و ألوان قطع الأثاث, فمثلا يمكن اختيار أغطية جديدة للسرير, و أيضا يمكن إضافة الفازات الملونة و خاصة باللون الأزرق و النفسجي, اخترنا لكم اليوم مجموعة جديدة أطلقتها ” Crate and Barrel ” لربيع 2015.




حيث جسدت العلامة التجارية ” Crate and Barrel ” خبرتها و أسلوبها في تصميم الأثاث مجموعة مفروشات عصرية مستوحاة من ألوان الشاطئ الهادئة, فنجد مزيج من الألوان الباردة كالأزرق و الفيروزي و الأبيض , أما عن الأقمشة و المواد المستخدمة فجاءت جميعها من وحي الطبيعة الخلابة.
احتوت المجموعة على قطع مفروشات متنوعة بألوان جذابة, ناهيك عن قطع الإكسسوارات المختلفة كالفازات و حلي باللون الأزرق و المزينة بخطوط و تموجات سحرية, و أغطية الأسرة المميزة بألوانها و طبعاتها المختلفة, نتمنى أن تعجبكم مفروشات ” Crate and Barrel “.
إليكم صور- مفروشات ” Crate and Barrel ” لمنزل نابض بالحياة:

مفروشات فازات فازات باللون الأزرق مفروشات Crate and Barrel لمنزل نابض بالحياة مفروشات Crate and Barrel ديكور منزل ديكورات أثاث






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *