جمال

كيفية الحصول على سيقان جذابة كالنجمات

سيقان
تبحث كل سيدة عن ما يعزز ثقتها بنفسها و يزيد من جاذبيتها و جمالها, و من الأهداف التي تسعى كل امرأة للحصول عليها أن تحصل على سيقان جذابة, فإذا كانت لديك سيدتي أي مشاكل بالسيقان مثل الخطوط و التشققات الجلدية و بعض المناطق الداكنة و أردت الحصول علي سيقان مثيره مثل النجمات السينمائيات فهذا ليس بالأمر الصعب , فبإمكانك إخفاء جميع هذه العيوب و الحصول علي سيقان جميله و مثيره باستخدام بعض مستحضرات التجميل و التي سنستعرضها اليوم.

أولا/ استخدام كريم أساس خاص للجسم:
يمكنك استخدام أساس مخصص للجسم بلمعة خفيفة لتوحيد لون البشرة, و ذلك بوضعه علي الساقين بصورة منظمة هذه طريقه سهله وسريعة و يمكنك الاستعانة بمستحضر “MAC Face and Body Foundation” من ماك, بعدها يمكنك استخدام لوشن لامع للبشرة.
ثانيا/ سبراي توحيد لون البشرة:
يمكنك أن تجدي هذا المنتج في مراكز مستحضرات التجميل و يساعدك للحصول علي ساق رائعة بلا أي عيوب و من أفضل الماركات ” Airbrush Legs Leg Makeup ” من ” Sally Hansen “, قومي برش قليل من السبراي على جزء من الساق ثم ضعي اللوشن اللامع في راحة يدك و وزعيه على ساقيك حتى يمتزجان معا على البشرة.
ثالثا/ استخدام ال BB كريم:
ينصح به خبراء التجميل كحل مثالي للحصول على إطلالة لامعة خافتة و جميلة و مرطب رائع, وهذا أحد المستحضرات الممكن اختياره ” Maybelline’s Dream Fresh BB Cream “.
رابعا/ زيت الأطفال:
يعتبر زيت الأطفال من أروع المنتجات للحصول علي لمعة رائعة, بعد استخدام تقشير البشرة و إزالة الشعر الزائد قومي بدهن ساقيك بعد الاستحمام مباشرة و في حال وجود بعض البقع استخدمي لتغطيتها كريم الأساس





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *