موضة و ازياء

كيفية اختيار ملابس الأم المرضعة

طرق اختيار ملابس الأم الرضعة

تواجه الكثير من الأمهات معاناة كبيرة عندما يتعلق الأمر باختيار ملابس ما بعد الولادة, و خاصة في فترة الرضاعة الطبيعية حيث تكتشف أنها غير قادرة على ارتداء ما يحلو لها من الملابس, لذلك سنقدم لك سيدتي اليوم بعض الطرق و النصائح التي ستمكنك من تنسيق ملابس تناسب هذه الفترة بسهولة مع الحفاظ على أناقتك تعرفي معنا عليها:




• يجب على الأم المرضعة أن تملأ خزانتها بالبلوزات والقمصان المزودة بالأزرار، فهي مثالية و تعتبر من أفضل قطع الملابس المناسبة و تسمح بالرضاعة بكل سهولة, و قومي باختيار قمصان بألوان ونقوش متنوعة لتضيفي التجديد لإطلالتك وتعملي على تحسين نفسيتك و زيادة ثقتك بنفسك.

ملابس الأم المرضعة
• و يفضل شراء حمالات الصدر المخصصة للرضاعة و التي تكون مصنوعة من أقمشة مريحة تسمح بتدفق الحليب.
• تجنبي الملابس ذات الرقبة العالية و المغلقة فهي تسبب الإزعاج و تمنعك من إرضاع طفلك, أو يمكنك اختيار بلوزة ذات رقبة مغلقة على أن تكون فضفاضة من الأسفل فيمكن رفعها بسهولة.

• عند اختيار فساتين السهرة, حاولي اختيار الموديلات الفضفاضة التي لا تضغط على الثدي و تمكنك من إرضاع طفلك بسهولة, و عندما تعجزين عن ايجاد تصميم يناسبك, فيمكنك المبادرة بتنفيذ فستان أنيق حسب الطلب.

الأم المرضعة

• عند اختيار الإكسسوارات فارتداء القلادات الطويلة قد يؤذي طفلك أثناء الرضاعة, فيمكنك استبدالها بقلادات قصيرة أو ركزي على الأساور و الأقراط و الخواتم.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *